تجارب الاعضاء

تجربتي في علاج الروماتويد

.

تجربتي في علاج الروماتويد والذي يعد ضمن الأمراض المزمنة، والتي تصيب العديد من الأشخاص، كما يوجد العديد من الادوية التي تساعد على التخلص من هذا المرض المزمن، حيث يصيب ذلك المرض المفاصل.

ويوجد العديد من الأعشاب التي تساعد على التخلص من هذا المرض، كما انها يصيب العديد منن الأشخاص مثل كبار السن، كما كانت من التجارب الفعالة الناجحة التي تساعد على التخلص من هذا المرض الذي يصيب العديد من الأشخاص.

تجربتي في علاج الروماتويد

تجربتي في علاج الروماتويد
تجربتي في علاج الروماتويد

تحكي إحدى الصديقات عن تجربتها من خلال الاتي فتقول:

يعاني الكثير من الأشخاص من امراض التهابات المفاصل، حيث يوجد العديد من الاودية التي تساعد على التخلص من هذا المرض المزمن الذي يصيب العديد من الأشخاص.

وعندما إصابتي التهابات حاد في المفاصل منذ 5 أعوام، كما تتطور الامر الي الإصابة بتصلب العمود الفقري، كانت اعراض شديد كالألم والتعب، وعندما اتبعت بعض النصائح عملت على التخلص من هذا المرض المزمن.

علاج مرض الروماتويد

هناك العديد من العلاجات الاتي تساعد على التخلص من مرض الروماتويد يمكننا التعرف عليها من خلال الاتي:

  • ادوية المفاصل غير الستيروئيدات تلعب دور كبير في علاج آلام الروماتويد.
  • المسكنات القوية تحد من الإعياء الناتج من المرض وتجعل المريض قادرًا على الحركة ومواصلة أعماله.
  • مضادات الروماتيزم تعمل على مُساعدة الجسم في التقليل من زيادة التهاب المفاصل الروماتيدي من ناحية ومن ناحية أخرى تحمي أنسجة الجسم من التلف.
  • التمارين الرياضية الخاصة بليونة المفاصل، حيث يلجأ الطبيب أحيانًا لبعض التمارين؛ للحفاظ على المفاصل لينة وقادرة على الحركة.
  • التدخل الجراحي في حالات: إصلاح الأوتار التالفة، استئصال للغشاء الزلالي، التحام المفاصل، تغيير واستبدال المفصل بالكامل في بعض الحالات.

علاج مرض الروماتويد بالأعشاب

يوجد العديد من علاج مرض الروماتويد بالأعشاب يمكننا التعرف عليها من خلال الاتي:

1. عشبة مخلب القط

  • كما انها يستخدم في تقوية جهازهم المناعي، حيث انها يساعد على التخلص من الم التهابات المفاصل، كما انها يحتوي على الفيتامينات والمعادن الطبيعية.

2. الكركم لعلاج الروماتويد

  • يساعد الكركم على التخلص من بعض الم المفاصل، حيث انها يعمل على مهاجمة الاعراض المسببة الالتهابات المفاصل بشكل عام، كما انها يساعد على التخلص من الحد من الألم الناتج عنها.

اقرأ أيضًا:

تجربتي مع التهاب الأعصاب الطرفية

علاج ألم المفاصل والركب والخشونة دكتور عبد الباسط السيد

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق