تجارب الاعضاء

تجربتي في شد الثدي واهم وصفات شد الثدي

.

تجربتي في شد الثدي واهم وصفات شد الثدي واهم وصفات شد الثدي وأهم الوصفات بطريقة طبيعية، حيث أن بعض السيدات اللاتي يقومون باتباع نظام غذائي معين في إنقاص الوزن يتسبب ذلك لهم ترهلات في منطقة الثدي، ويوجد بعض السيدات الذين يقومون بعمل عملية لشد هذه المنطقة.

تجربتي في شد الثدي واهم وصفات شد الثدي

سوف أنقل لكم تجربتي في شد الثدي واهم وصفات شد الثدي الأولى والثانية:

التجربة الأولى

حيث روت إحدى السيدات عن تجربتها مع ترهلات منطقة الثدي، وقالت السيدة أنها تبلع من العمر 30 عامًا ويوجد لديها ثلاث أولاد، وبالرغم من أنها لديها جسم رشيق إلا أن الرضاعة الطبيعية تسببت في ترهل وتهدل الثدي بشكل كبير لديها، مما تسبب في قيامها بتجربة القيام بعملية جراحية.

وما دفعها لعمل هذه العملية النجاح الذي شاهدته لدى الكثير من السيدات، وبالفعل قامت بزيارة المستشفى الطبي للقيام بالعملية التي ترغب في عملها، وتعاقدت على سعر العملية الذي كان باهظ الثمن وذلك فضلًا عن تكاليف التحاليل والأشعة.

وتم إقناع السيدة من جانب الأطباء بعمل شد للثدي، وذلك بسبب أضرار السيليكون، حيث انه يجب تغييرة قبل مرور عشر سنوات على العملية، ويفضل عمل شد للثدي بدون عمل أي حشو داخله، وتم الاتفاق مع السيدة على أن تكون صائمة قبل إجراء العملية.

والنتيجة كانت جيدة للغاية بعد أن قامت بنزع البلاستر، وتحسنت نفسيتها للغاية وازدادت ثقتها بنفسها، وتم الحصول على ثدي مشدود للغاية.

التجربة الثانية

في حالة هذه السيدة على حسبت روايتها أنها كانت تعاني من الوزن الزائد، وقامت بعمل حمية غذائية ووصلت من خلالها للوزن المثالي الذي كانت تريده، ولكن ما جعل فرحتها لم تكتمل ترهل ثديها بشكل كبير.

وقدمت لها إحدى صديقاتها بعض النصائح لكي تقوم بعمل تمارين رياضية تسمى (بو ش ابز) تعمل على شد ترهلات الثدي، وقامت بالفعل بعمل التمارين والمداومة عليها لمدة ثلاث أشهر يوميًا، وأوضحت أنها تقوم بعمل هذه التمارين يوميًا 200 مرة في اليوم، وكانت النتيجة رائعة.

وصفة طبيعية لشد الثدي

  • يتم نقع المرة في الماء ونتركها حتى تذوب.
  • نقوم بخلط الماء المذاب به المرة مع كريم نيفيا ونضعهم في علبة.
  • نقوم بدهن الثدي بهذه الوصفة كل يوم وسنحصل على نتيجة رائعة لشد الثدي.

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق