خدمات

تجربتي مع قروض باب رزق جميل

.

تجربتي مع قروض باب رزق جميل هي لفتة جميلة تابعة لمؤسسة باب رزق جميل لتقديم بعض القروض لدعم الكثير من الشباب ومساعدتهم في تحقيق أفكار مشاريعهم على أرض الواقع، وإعطائهم فرصة للنجاح في قطاع الأعمال، واليكم المزيد من التفاصيل حول هذه القروض عبر طيات سطور هذا الموضوع عبر موقع تجربتي.

تجربتي مع قروض باب رزق جميل

تجربتي مع قروض باب رزق جميل

في الحقيقة لقد واجهت الكثير من العقبات في بداية طريقي للحصول على مشروع خاص بي أتمكن من إدارته واستطيع من خلال تحقيق بعض الربح، وخلال بحثي عن طريقة للحصول على رأس مال لهذا المشروع قرأت عن قروض باب رزق جميل، وتعرفت على الشروط اللازمة له.

وتقدمت بالفعل للحصول على القرض لشراء السيارة التي كنت أحلم بها للعمل عليها حتى أحصل على رزق كافي منها لتلبية المتطلبات المعيشية الخاصة بي وبعائلتي، وبعد اختياري للبرنامج المناسب لي ومراجعة اللجنة المختصة بالقرض لجميع الشروط والتأكد من انطباقها علي تم منحي السيارة التي أرغب بها.

وتمكنت من خلالها كسب الرزق الحلال واستطعت سداد الأقساط المستحقة عليّ، وأصبحت السيارة ملك لي في النهاية، وأود أن أوجه شكري لجميع القائمين على هذه المؤسسة الرائعة.

اقرأ

تجربتي مع القرض المدعوم

البرامج المقدمة من باب رزق جميل

إليكم نبذة عن أهم البرامج المقدمة من باب رزق جميل وهي كالتالي:

  • برامج لدعم النساء: وتتمثل في برنامج التوظيف عن بُعد، ويناسب هذا البرنامج النساء اللاتي يرغبن في ممارسة العمل من المنازل، وهو برنامج شاملاً لا يرتبط بعمر معين أو دراسة أكاديمية محددة، ولكن من شروطه أن تتمتع المستفيدة بالجنسية السعودية.
  • برنامج الأسر المنتجة: وهو موجه للنساء اللاتي يرغبن في اقامة مشروع خاص بهن، حيث يتم منح نحو 1000 ريال سعودي وحتى 5000 آلاف ريال في هذا النوع من القروض الموجهة للسيدات.
  • برنامج السيارة النقل: وهو مخصص للشباب لتيسير حصولهم على سيارة تمليك نقل حتى يتمكنون من نقل البضائع والمنتجات من خلالها، وقد شهد هذا البرنامج الكثير من معدلات الإقبال من الشباب.
  • برنامج السيارة الأجرة: وهو مختص بمنح سيارة أجرة للشاب وسدادها بشكل أقساط مبسطة على عدد من الشهور.
  • برنامج فرص عمل الملاعب: وهو من البرامج الموجهة كذلك لفئة الشباب.

شروط الحصول على قروض باب رزق جميل

يجب أن تتوفر بالمستفيد عدد من الشروط حتى يتمكن من الحصول على القرض الخاص ببرنامج باب رزق جميل، ومنها ما يلي:

  • التمتع بالجنسية السعودية.
  • في حالة الحصول على قرض لإقامة مشروع يجب أن يكون بنفس مكان الإقامة.
  • لا يزيد عمر المتقدم للقرض عن ستين عام ولا يكون أقل من عشرين عاما.
  • ضرورة توافر الهبرة اللازمة لإقامة المشروع.
  • ألا يكون المستفيد منشغلاً بعمل أو وظيفة أخرى وأن يكون متفرغاً لإدارة المشروع.
اقرأ أيضا
صيغة خطاب طلب اعفاء من قرض
تجربتي في شراء منزل عن طريق البنك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى