تجارب الاعضاء

تجربتي في تعلم الانجليزي من الافلام

.

تجربتي في تعلم الانجليزي من الافلام حيث تعتبر طريقة تعلم اللغة الإنجليزية من خلال مشاهدة الأفلام الإنجليزية من الطرق الفعالة والتي تعطي نتائج رائعة، حيث قام الكثيرون بتجربة تعلم اللغة الإنجليزية عن طريق مشاهدة الأفلام وأبدوا إعجابهم بهذه الطريقة، مع الحرص على أن تكون وسيلة بجانب الوسائل الأخرى في تعلم اللغة الإنجليزية.

تجربتي في تعلم الانجليزي من الافلام

تجربتي في تعلم الانجليزي من الافلام
تجربتي في تعلم الانجليزي من الافلام
  • يمكن التعرف على عدد كبير من المفردات والتعبيرات المستخدمة بشكل يومي من خلال مشاهدة الأفلام.
  • إمكانية مراجعة المفردات والتركيبات اللغوية أكثر من مرة عن طريق إعادة المشاهدة.
  • تمكن المتعلم من نطق اللغة الإنجليزية بصورة صحيحة.

اقرأ أيضا تكلفة امتحان الايلتس في مصر

نصائح حول تعلم اللغة الإنجليزية بالأفلام

يمكن تعلم اللغة الإنجليزية واكتساب مهارة التحدث والاستماع للغة الإنجليزية من خلال المشاهدة والاستماع إلى الأفلام الأجنبية، وهناك بعض النصائح التي تساعد على الاستفادة من طريقة تعلم اللغة الإنجليزية من الأفلام بأكبر قدر ممكن، ومن هذه النصائح:

  • لا يجب الاعتماد على تعلم اللغة الإنجليزية من الأفلام كطريقة وحيدة في تعلم اللغة الإنجليزية، حيث يجب أن تكون طريقة تعلم اللغة الإنجليزية من الأفلام طريقة إلى جانب الطرق الأخرى في تعلم اللغة الإنجليزية كدراسة الكلمات المختلفة والتعبيرات المستخدمة بشكل كبير، إلى جانب دراسة قواعد اللغة الإنجليزية ، بالإضافة إلى طريقة تعلم اللغة الإنجليزية من خلال قراءة الكتب والروايات المختلفة.
  • من الأفضل أن يتم مشاهدة الأفلام الإنجليزية بترجمة إنجليزية، حتى يمكن التعرف على الكلمات المسموعة بسهولة ووضوح، ويمكن إيجاد الأفلام الأجنبية المزودة بالترجمة الإنجليزية على عدد من المواقع المختلفة كاليوتيوب وغيره من المواقع الأخرى.
  • ينصح عند اختيار الأفلام من أجل تعلم اللغة الإنجليزية أن يتم اختيار الأفلام الاجتماعية والكوميدية لكي تسهل عملية التقاط الكلمات والتعبيرات المختلفة، ويفضل الابتعاد عن الأفلام التي بها نوع من التعقيد كالأفلام الخيالية وأفلام الخيال العلمي والأفلام الفلسفية فغالبا تكون لغة هذه الأفلام معقدة نوعا ما.
تجربتي في تعلم اللغة الانجليزية من الافلام
تجربتي في تعلم اللغة الانجليزية من الافلام
  • يفضل عند اختيار الأفلام المراد تعلم اللغة الإنجليزية منها أن تكون ذات مدة قصيرة أو متوسطة، وذلك لتوفير سهولة الحصول على الفائدة من المشاهدة بأقصى قدر ممكن.
  • يمكن تعلم اللغة الإنجليزية من خلال مشاهدة الأفلام الكرتونية أو البرامج التلفزيونية الأجنبية في حالة عدم الرغبة في مشاهدة الأفلام الأجنبية.

اقرأ أيضا :

تجربتي في تعلم اللغة الانجليزية بنفسي

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق