تجارب الاعضاء

تجربتي في تطوير لغتي الانجليزيه

.

تجربتي في تطوير لغتي الانجليزيه حيث تختلف التجارب والوسائل التي يمكن تعلم اللغة الإنجليزية من خلالها، فكل شخص يرغب في تعلم اللغة الإنجليزية عليه أولا أن يضع خطة لممارسة اللغة الإنجليزية وتعلمها، كما تختلف أهداف تعلم اللغة الإنجليزية من شخص لأخر فهناك من يتعلمها من أجل السفر، وهناك من يتعلمها من أجل الدراسة أو العمل، والبعض يتعلم اللغة الإنجليزية كهواية من هوايات تعلم اللغات المختلفة.

تجربتي في تطوير لغتي الانجليزيه

تجربتي في تطوير لغتي الانجليزيه
تجربتي في تطوير لغتي الانجليزيه

ممارسة اللغة الإنجليزية

لكي يتم تعلم اللغة الإنجليزية بشكل جيد يجب ممارستها باستمرار وذلك من جميع جوانب اللغة، بحيث الاستمرار على سماع اللغة الإنجليزية من مقاطع الفيديو والأغاني والأفلام الإنجليزية، والتحدث مع أشخاص يتحدثون اللغة الإنجليزية ، ممارسة القراءة باللغة الإنجليزية وفي المجالات المختلفة وذلك من خلال قراءة الكتب والروايات والمجلات الإنجليزية، بالإضافة إلى ممارسة الكتابة باللغة الإنجليزية والحرص على تصحيح الأخطاء حتى يتم التمكن في الكتابة الإنجليزية.

نصائح حول تعلم اللغة الإنجليزية

تحتاج دراسة اللغة الإنجليزية إلى وقت كافي لها، بحيث يتم تحديد مدة لدراسة اللغة الإنجليزية يوميا مع وضع أهداف بشكل يومي وأسبوعي وشهري قبل بدأ تعلم اللغة الإنجليزية.

الاشتراك في دورات اللغة الإنجليزية المجانية المتاحة على الإنترنت، بالإضافة إلى تنزيل بعض البرامج المميزة التي تقدم منهج لتعلم اللغة الإنجليزية.

مشاهدة مقاطع فيديو للاستماع للغة الإنجليزية، بالإضافة إلى الاستماع ومشاهدة مقاطع الفيديو التي توفر ترجمة باللغة الإنجليزية لكي يتم التمكن من مشاهدة الكلمات أثناء الاستماع، ثم يفضل بعد ذلك المشاهدة بدون ترجمة.

ترجمة الكلمات الإنجليزية من خلال قاموس للكلمات الإنجليزية، ومن الأفضل أن يكون قاموس إنجليزي انجليزي، كما يفضل الاعتماد على قاموس إنجليزي مصور.

يفضل عند البدء في تعلم اللغة الإنجليزية البدء في تعلمها بشكل تدريجي، بحيث يتم تدريج المدة الزمنية المخصصة لتعلم اللغة الإنجليزية حتى يتم الوصول إلى مدة مناسبة لاستيعاب أكبر قدر ممكن.

بالإضافة إلى أهمية الاهتمام بقواعد اللغة الإنجليزية وتطوير القدرة على الكتابة والتحدث بقواعد اللغة الإنجليزية السليمm ذلك من خلال الممارسة بصفة مستمرة للغة الإنجليزية لتطوير مهارة الكتابة والتحدث.

اقرأ أيضا :

تجربتي في تعلم اللغة الانجليزية بنفسي

تجربتي في تعلم الانجليزي من الافلام

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق