الطب والصحة

تجربتي في البروزاك

تجربتي في البروزاك يعتبر هذا العقار من أشهر العقارات التي تستخدم لعلاج العديد من الأعراض المصاحبة للاكتئاب والقلق والتوتر والتي يتم استخدامها تحت أشراف طبيب بل ويعتبر استخدامها بدون استشارة طبيب من أكثر الأمور ضررًا على مستخدميها، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على دواعي استعمال هذا العقار وطريقة استخدامه وتجربة لبعض المستخدمين.

تجربتي في البروزاك

نظرًا لبحث العديد عن البروزاك سوف نعرض الآن تجربتي في البروزاك والتي من خلالها سوف نتعرف على أهم دواعي استعمال هذا العقار.

ويقبل العديد من الأفراد على استخدام هذا العقار وكذلك يقوم العديد من الأطباء بكتابته للمرضي ويرجع السبب في ذلك إلى كونه عامل مساعد ومتميز في علاج الحالات التي تعاني من الاكتئاب وكذلك تحسين الحالة المزاجية للأفراد، وكذلك يعمل على علاج حالات الوسواس القهري، كما يستخدم في علاج حالات نوبات الهلع والخوف الشديد.

طريقة الاستخدام

لا يجب بأي حال من الأحوال تناول هذا العقار بدون استشارة الطبيب المختص وذلك لما قد يترتب عليه من أضرار في حالة استخدامه بشكل مفرط، وعادة ما يتم وصفه من قبل الأطباء عن طريق حصول المريض على كبسولة واحدة فقط مرتين يوميًا أو كما يري الطبيب مدي احتياج المريض لأكثر من ذلك، كما يجب ألا يتم التوقف عن تناول العقار مباشرة بل يتم تخفيفه أولًا.

اقرأ

تجربتي مع أبلكس للتخسيس

الآثار الجانبية

ليس من الضروري حدوث هذه الأعراض لكل المستخدمين ولكن وجب التنويه عنها:

احتمالية وجود بعض الكدمات في بعض مناطق الجسم، أو تشنجات في العضلات، وكذلك يمكن فقدان الشهية مما يؤدي إلى فقدان الوزن بشكل كبير.

بعض التجارب

من خلال دراسة بعض الحالات التي قامت بتناول هذا العقار نتجت هذه التجارب التي تقول فيها إحدى السيدات أنها كانت تعاني من حالات الوسواس والاكتئاب الشديد من جعلها تلجأ إلى الذهاب إلى الطبيب النفسي وقد كتب لها هذا العقار والذي تحسنت عليه بعد مرور ما يقرب من أسبوعان فقط من استخدامه وتحسنت بشكل ملحوظ جدًا.

أيضًا قام حد الشباب بتناول العقار بعد وصفه من قبل الطبيب الخاص به وكان يشتكي من الوسواس القهري والرهاب الاجتماعي وقد تحسن عليه أيضًا بعد تناوله بفترة وجيزة وتحسنت تعاملاته مع الأفراد من حوله.

سعر البروزاك

يبلغ سعر بروزاك كبسول 65 جنيه للعبوة 14 كبسوله

اقرأ أيضا :

سيرترالين الجرعة ودواعي الاستعمال

تجربتي ميرزاجن للتخلص من الاكتئاب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق