تجارب الاعضاء

تجربتي فيلر الشفايف وافضل انواعه

.

تجربتي فيلر الشفايف وافضل انواعه ففي الآونة الأخيرة أصبح الكثير من السيدات يلجأن للفيلر عند الرغبة في تكبير الشفايف، وذلك نظرًا لقدرته على جعل الشفاة ممتلئة بطريقة طبيعية، وآمنة، مما تمنحنا شكلاً أكثر جاذبية.

ويوجد العديد من أنواع الفيلر، مثل الكولاجين، وحمض الهيالورونيك، وحقن الدهون الذاتية،  حيث قوم كل فتاة باختيار النوع المناسب لها، وسوف أقوم بعرض تجربتي فيلر الشفايف وافضل انواعه بشكل تفصيلي.

تجربتي فيلر الشفايف وافضل انواعه

تجربتي فيلر الشفايف
تجربتي فيلر الشفايف

وقبل عرض تجربتي مع فيلر الشفايف يمكنني القول أنه من أسهل عمليات التجميل، وذلك نظرًا لأن العملية لا تتعدى ساعة واحدة، وهو يعد إجراء مؤقت يستمر مفعوله لفترة تتراوح من ثلاثة أشهر وحتى سنة، حيث يتم من خلاله ملء الفراغات الموجودة في الشفاة، باستخدام مواد طبيعية موجودة في الجسم، تختلف من عملية لأخرى.

ومن تجربتي مع الفيلر أنني سمعت عنه كثيرًا، وقمت بالقراءة عنه، ووجدت أن الكثير من السيدات والفتيات يقمن بإجراء هذه العملية، وأنه آمن، فتوجهت لمركز متخصص في عمل الفيلر، وعرضت علي الطبيبة المختصة العديد من المواد التي يمكنني الاختيار منها لعمل الفيلر، بعد أن قامت بشرح كل مادة ومميزاتها، وعيوبها.

وقمت باختيار عمل الفيلر من خلال استخدام حمض الهيالويورونيك، وهذا الحمض من الأحماض الطبيعية الموجودة في الجسم، ومن أفضل أنواع الفيلرويساعد في منح الشفاة شكل ممتلئ وجذاب بشكل طبيعي، ويجعلها نضرة أيضًا، ومن مميزاته أن الجسم يتقبله بمنتهى السهولة، وكانت بالنسبة لي تجربة مفيدة، ومنذ تلك اللحظة أكرر هذه العملية بعد أن تعود الشفاة لحجمها الطبيعي تدريجيًا.

أهم أنواع فيلر الشفايف

حمض الهيالورونيك

يعد من أفضل أنواع فيلر الشفايف حيث أنه يحافظ على ليونة خلايا الشفاة، كما أنه يحافظ على نسبة الماء الموجودة بها ورطوبتها، مما يعمل على زيادة نضارتها، ويمنحها المظهر الجذاب الصحي، ويستمر لفترة طويلة بالمقارنة بأنواع الفيلر الأخرى.

الكولاجين

الكولاجين مادة طبيعية تحتاجها البشرة للحفاظ على شبابها، ونضارتها، لذلك تساعد في منح الشفايف مظهر جذاب وممتلئ بشكل طبيعي، بعد القيام بحقنها به، ولكن من عيوبه أنه لا يدوم لفترة طويلة، لذلك نحتاج لحقنة على فترات قصيرة.

متى تظهر نتيجة حقن الفيلر للشفايف
متى تظهر نتيجة حقن الفيلر للشفايف

حقن الدهون الذاتية

لا يتم اللجوء إليها كثيرًا، إلا إذا كنا نقوم بعملية حقن أخرى في الجسم، ويتم حقن الشفاة معها بكمية قليلة من الدهون، وتكون آمنة للغاية، ولكن تحتاج الحقن كل فترة قصيرة، من الممكن كل أربعة أشهر.

وبعد عرض تجربتي فيلر الشفايف وافضل انواعه، يمكنني نصيحة أي سيدة ترغب في خوض التجربة أن تقوم بعمل فيلر حمض الهيالورونيك، نظرًا لأمانه واستمراره لفتره أطول.

اقرأ أيضا تجربتي مع فيلر الشعر

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق