تجارب الاعضاء

تجربتي عشبة الاسبغول للتنحيف

.

تجربتي عشبة الاسبغول للتنحيف نقدمها لكم اليوم حيث أن عشبة الإسبغول تعتبر من أشهر الأعشاب التي يتم استخدامها في الكثير من الأشياء وهي عبارة عن أعشاب تستخدم في علاج مشاكل الجهاز الهضمي وأيضًا تعمل على تخفيف الوزن، سووف نتعرف على فوائدها وكيفية استخدامها أيضًا.

تجربتي عشبة الاسبغول للتنحيف

من أكثر فوائد أعشاب الإسبغول أنها تعمل على تنظيم حركة الأمعاء، وخصوصًا من يعاني من الإمساك الشديد على وجه الخصوص، وكذلك من يعاني من الإسهال، ويرجع السبب في ذلك إلى أن العشبة تحتوي على ألياف تتكون من نوعين، فأما النوع الأول فهو النوع  القابل للذوبان، بالإضافة إلى الأخرى التي تمتص المياه.

وتعمل العشبة أيضًا على تقليل مستوى الكوليسترول في الدم، وذلك بناء على الكثير من الدراسات التي تم عملها على تلك العشبة، أن العشبة تعمل على التخفيف من أعراض القولون العصبي التي تصيب الكثير من الناس، بالإضافة إلى أنها تخفف من ألم البطن، كما أنها تعمل على تخليصك من الشعور بعدم الراحة بسبب القولون.

اقرأ

عشبة الاسبغول جابر القحطاني

تنحيف الوزن بالإسبغول

ويمكن أيضًا استعمال عشبة الإسبغول في تقليل الوزن والتخلص من الوزن الزائد والدهون في الجسم، والفكرة في ذلك أنها يعمل على سد الشهية، وذلك لأن به مادة هلامية بمجرد نزول العشبة المعدة فإنها تتكون في الحال، وبالتالي تعطيك إحساس بالشبع، وبالتالي أيضًا تقلل من كمية الطعام التي تتناولها.

ويمكن استخدام العشبة يوميًا قبل تناول وجبة الإفطار كما سنقوم بتناولها قبل وجبة الغداء وذلك لمدة لا تقل عن ثلاثة أيام، وبالتالي سيتم تخفيف الوزن، ولكن مرضى الكبد قد أثبتت العديد من الدراسات أنها لا تؤثر عليهم من ناحية الوزن أو حتى من ناحية قياسات الوزن.

طريقة استخدام عشبة الإسبغول

ويمكن استخدام بذور عشبة الإسبغول بسهولة بأشكال مختلفة فهناك منها قشور وهناك كبسولات منها أيضًا وهناك منها أيضًا بودرة، يمكن استخدامها في الطعام أو يمكن أيضًا في المخبوزات على وجه التحديد، وينصح بضرورة تناول كمية كافية من المياه عندما تتناول العشبة ، بالإضافة إلى أنك إن كنت تتناول أي أدوية فلا بد أن تأخذها بعد العشبة بساعة.

اقرأ أيضا
تجربتي مع قشر القهوة للتنحيف
ابر السكر للتنحيف تروليسيتي

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق