تجارب الاعضاء

تجربتى مع سيدوفاج للتخسيس

.

تجربتى مع سيدوفاج للتخسيس ، الوصول إلى جسم رشيق ومتناسق هو الهدف الذي يرغب به الكثير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة وزيادة الوزن فمنهم من يلجأ لتنظيم طعامه ومنهم من يمارس التمارين الرياضية والبعض الآخر يتجه للعلاجات التي تساهم في التخلص من الدهون وإنقاص الدهون، أشهر العلاجات التي ظهرت في الآونة الأخيرة في مجال إنقاص الوزن هو سيدوفاج والذي انتشر بصورة كبيرة وأقبل الكثير على استعماله ولذا يعرفكم موقع تجربتي على أحد التجارب مع دواء سيدوفاج للتخسيس.

تجربتى مع سيدوفاج للتخسيس

تجربتى مع سيدوفاج للتخسيس

تحكي التجربة فتاة كانت تعاني من الوزن الزائد وتفشل بصورة مستمرة في اتباع الحميات الغذائية والتخلص من الوزن الزائد لديها، تقول الفتاة كان وزني 105 والحلم الذي أعيشه الآن هو نزول وزني إلى 78 كيلو وهو رقم لم آراه على ميزاني منذ سنوات طويلة.

ذهبت للطبيب اكتشفت إنه لدي خلل ي هرمونات الغدة الدرقية هو السبب الأساسي في زيادة الوزن وبالفعل تناولت العلاج وتحسنت الغدة الدرقية بشكل كبير ولكن وزني لم يتحسن للأسف، دخلت في مرحلة اكتئاب مزعجة واصبحت أذل قصارى جهدي لتخفيض وزني ولكن محاولاتي باءت بالفشل.

أبدأ اليوم بانتظام وتخفيف وأكل وعلى نهاية اليوم آكل بشكل شره جدا جعني أفقد الأمل في نفسي وقلت أني لن أستطيع إنقاص وزني بأي صورة من الصور.

سيدوفاج بيخسس كام كيلو في الاسبوع
سيدوفاج بيخسس كام كيلو في الاسبوع

طبعا كل من حولي بدأوا ينصحوني بتخفيف وزني وأن السمنة مرض خطير وبالفعل أثرت على جسمي وعظامي وأصبحت حركتي ضعيفة جدا وأتحرك بصعوبة، وبالفعل قررت إتخاذ قرار صارم في حياتي ذهبت للسوق واشتريت كل مستلزمات الطعام الصحي وبدأت اليوم الأول وبالفعل نجحت حيث أنه كلما تذكرت الطعام كنت أشغل نفسي بأعمال أخرى وأخرج للخارج مع صديقاتي وضاعفت نشاطاتي حتى لا أشعر بالرغبة في تناول الطعام مجددا.

اقرأ أيضا:

تجربتي مع ميرتي للتخسيس

تجربتي مع حبوب شيتوكال

تجربتى مع سيدوفاج للتخسيس

سمعت كذلك عن سيدوفاج من العديد من الأشخاص وبأنه دواء آمن ويساهم في تخفيض الوزن دون حمية غذائية فقلت لو تناولت هذا الدواء مع الحمية سيكون أمر رائع جدا، بالفعل بدأت في استخدامه ولاحظت نقصان ملحوظ جدا في وزني من أول يومين.

لم تواجهني أي متاعب بعد تناول سيدوفاج ولم ألاحظ أي مضاعفات له على الإطلاق بل على العكس تماما وزني أصبح ينزل بشكل يومي وتدريجي بكل سهولة، لاحظت أن سيدوفاج بعد تناوله يعطيني شعور كبير بالشبع وعدم رغبة في تناول الطعام وهو الأمر الذي كنت أبحث عنه.

قمت بالاستمرار في تناول سيدوفاج بجرعة وسط الطعام حتى لا يضر المعدة كما أن الطبيب نصحني بتجربته أسبوعين فقط لمراقبة مضاعفاته وتأثيره على الجسم وبالفعل كانت نتائجه ممتازة جدا معي ولله الحمد وصلت لوزن أستطيع القول أ،ه جيد جدا مقارنة بوزني السابق، ولكن نصيحة يجب المتابعة مع طبيب مختص عند تناول سيدوفاج والتعرف على الجرعة السليمة لأن طبيعة جسم كل شخص تختلف عن الآخر.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع حبوب السكر للتنحيف

سعر حبوب سيدوفاج للتخسيس

 

  • سعر سيدوفاج 1000 اقراص 11 جنيه للعبوة 20 قرص.
  • سعر سيدوفاج 850 اقراص 30 جنيه للعبوة 60 قرص.
  • سعر سيدوفاج 500 اقراص 3.5 جنيه لكل 10 قرص.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق