تجميل ورشاقة

تجربتى مع تقويم الانفزلاين

.

تجربتى مع تقويم الانفزلاين ، نقدم لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي تفاصيل التقويم الشفاف الذي ظهر مؤخرًا، ويعتبر هو من أحدث التقنيات التي ظهرت في عالم تقويم الأسنان، وينتظر الكثير من الناس الحصول على كافة المعلومات التي تتعلق به، حيث أنه أحدث ثورة هائلة في عالم التقويم، فلن تكون مضطر بعد الآن للحصول على الأسلاك التي تظهر على الأسنان أثناء تركيب التقويم.

تجربتى مع تقويم الانفزلاين

من أهم المميزات التي نجدها في هذا التقويم أنه لا يمكن أن يرى بسهولة، فمن يستطيع أن يراه لا بد أن يقوم بالتدقيق الجيد في الأسنان، كما أنه مريح للغاية ولن يكون مؤذي بأي حال من الأحوال، أما عن الحساسية التي قد تنتج عن التقويم، فمع تقويم الأنفزلاين لن تجده على الإطلاق، حتى وإن كنت تعاني من أنواع معينة من الحساسة وخصوصًا حساسية اللثة، ويُمكن أن يتم التخلي عن التقويم وخلعه عندما يتم تناول الطعام أو الشراب بجميع أنواعه، ومن ثم يتم تركيبه عقب الانتهاء وأيضًا بكل سهولة.

وتستطيع أيضًا أن تقوم بتفريش الأسنان بعد أن تقوم بخلع هذا النوع من التقويم، وبالتالي نستطيع أن نقول أنه سهل الفك والتركيب مرة ثانية، وتستطيع أن تقوم بزيارة طبيبك على مدار ستة أسابيع للحصول على تقويم آخر وإعادته.

اقرأ

تجربتي مع تقويم الاسنان

تجربتي مع رجيم التقويم

عيوب تقويم الأسنان الانفزلاين

وكما ذكرنا المميزات لا بد أيضًا أن نتناول الحديث عن العيوب، حيث أن عيوب هذا النوع من أنواع التقويم أنه ذو تكلفة عالية، وبالتالي لن يكون بمقدور الجميع الحصول عليه، كما أن هذا التقويم حساس وبالتالي يحتاج منك إلى رعاية خاصة، ولا ينبغي الإهمال فيه بأي حال من الأحوال.

ايهما افضل التقويم الشفاف أو المعدني
ايهما افضل التقويم الشفاف أو المعدني

وفي بداية تركيب هذا النوع من أنواع التقويم قد تعاني من النطق، ولكن سرعان ما سينتهي هذا العيب عند التعود على النطق والكلام من خلال التقويم، وسوف تتعود أيضًا على شكل الأسنان فيه، أما العيب الأخير هو عدم إمكانية وصول التقويم إلى آخر صف للأسنان.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق