تجارب الاعضاء

تجربتى مع استيكان لعلاج الهلع والاكتئاب

.

تجربتى مع استيكان لعلاج الهلع والاكتئاب ، يعاني الكثير من الأشخاص من التعرض للعديد من نوبات الهلع والخوف من أبسط الأشياء وذلك للعديد من الأسباب النفسية والعوامل التي قد تحيط بالشخص لذا يجب اللجوء لطبيب مختص والبحث عن العلاج المناسب، علاج استيكان أحد العلاجات التي تساهم في التخلص من الاكتئاب والخوف والذي يعركم موقع تجربتي على أحد التجارب المهمة مع  استيكان لعلاج الهلع والاكتئاب.

تجربتى مع استيكان لعلاج الهلع والاكتئاب

تجربتى مع استيكان
تجربتى مع استيكان

صاحبة هذه التجربة تقول كنت أعاني من الفزع والهلع فكنت أقوم من نومي خائفة جدا ومنزعجة ولا أعرف ما السبب كما أن حالة الاكتئاب بدأت تزيد وتسيطر على حياتي بشكل كامل وتسببت هذه الظواهر في تعطل حياتي وفكرت في البحث عن علاج للتخلص من هذه الحالة المزعجة.

قرأت كثيرا عن استيكان ولكن لم أود ي تجربته قبل استشارة طبيب مختص وبالفعل ذهبت للطبيب وشرحت له جميع الأعراض التي أواجهها وسألته عن هذا الدواء فنصحني بتناوله ولم يذكر له أي مساويء.

بالفعل بدأت في استعمال استيكان ولاحظت اختفاء نوبات الهلع التي كنت أتعرض لها أما الاكتئاب كان في البداية يختفي لأيام وقد يعود مرة أخرى ولكن مع الاستمرار على الدواء اختفت الأعراض تماما وتحسنت حالتي بشكل ملحوظ جدا عن السابق وأصبحت أكثر تركيزا في حياتي وعملي.

اقرأ أيضا

تجربتي مع سيرترالين

تجربتي مع الفافرين

أهم المعلومات حول دواء استيكان لعلاج نوبات الهلع

يأتي دواء استيكان على صورة مجموعة من الأقراص المتنوعة والتي يتم تناولها مرة واحدة في اليوم مع الطعام أو بعده، تكون الجرعة الإبتدائية عبارة عن 20 ملغ فقط وتتم زيادتها فيما بعد بصورة تدريجية تحت إشراف الطبيب المختص.

يبدأ مفعول هذا الدواء بالظهور بعد تناوله ب 3 أو 8 ساعات على الأكثر ويستمر لمدة يوم كامل بعد تناوله، يجب الاهتمام بأن يتم حفظ الدواء في مكان غير رطب وغير قريب من الأطفال لأنه قد يشكل خطورة كبيرة على صحتهم.

إذا نسيت الجرعة الخاصة بك يمكنك أن تقوم بتناولها فور تذكرها ويجب التوقف تماما عن تناول هذا الدواء إذا لم تكن تحت شراف الطبيب وبعلمه.

سعر دواء estikan

يبلغ سعر هذا الدواء 60 جنيه مصري للعبوة 14 قرص.

اقرأ أيضأ :
تجربتي مع تريبتيزول
تجربتي ميرزاجن للتخلص من الاكتئاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى