تجميل ورشاقة

تجربتى فى علاج الهالات السوداء

.

تجربتى فى علاج الهالات السوداء نقدمها لكم اليوم حيث أن الهالات السوداء تعتبر من أهم الأشياء التي تزعج الكثير من النساء، والرجال أيضًا في بعض الأحيان، وهناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء سنتعرف عليها سويًا، بالإضافة إلى علاج الهالات السوداء والتخلص منها إلى الأبد من خلال الوصفات الطبيعية.

تجربتى فى علاج الهالات السوداء

قبل البدء في علاج الهالات السوداء ينبغي أولًا أن نتعرف على السبب الأساسي في ظهور الهالات السوداء حتى نتجنبها ونبدأ في العلاج، وبالتالي نستطيع منع ظهورها مرة ثانية، ومن بين أسباب الهالات السوداء ما يلي:

  • عدم النوم الجيد في فترة الليل يعتبر من أهم الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء فحتى لو قمت بالنوم في فترة النهار لساعات طويلة فهذا ليس سبب كافي لمنع ظهور الهالات السوداء، فالحصول على قسط من النوم في فترة الليل وبالأخص من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا.
  • يؤدي عدم إزالة مستحضرات التجميل قبل النوم أو وضعه لفترة طويلة إلى ظهور الهالات السوداء أيضًا؛ ولذلك ينبغي أن يتم غسل الوجه جيدًا قبل النوم لغزالة مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدام مزيل المكياج الذي نحصل عليه من الصيدلية من أجل إزالة المكياج لعدم ظهور الهالات السوداء.
  • عدم شرب كمية مناسبة من المياه على مدار اليوم تؤدي إلى حدوث مشاكل كثيرة في البشرة ومن بينها ظهور الهالات السوداء أيضًا.

اقرأ

تجربتي مع زبدة الشيا لحب الشباب والهالات السوداء

وصفة للتخلص من الهالات السوداء

  • سنقوم بتوفير ملعقتين من الحليب البودرة ونضعه في وعاء.
  • سنقوم بوضع ملعقة من الخميرة على الحليب وملعقة من الكركم.
  • سنقوم بوضع ملعقة من عصير الخيار ثم ملعقة الزبادي.
  • سنقوم بدمج الخليط مع بعضه البعض ونقوم بوضعه على البشرة وتحت العين مكان ظهور الهالات السوداء جيدًا.

نستمر على استعمال هذه الوصفة لمدة شهر حتى نتأكد من أن الهالات السوداء قد اختفت تمامًا مع الحرص على أن يتم تجنب الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء في البشرة كما ذكرناها لكم.

اقرأ أيضا : 

تجربتي مع زيت فيتامين e للبشرة الدهنية والهالات والاظافر

زيت جنين القمح للوجه تجربتي

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق