تجارب الاعضاء

تجارب منتجات أفراح بيوتي

.

تجارب منتجات أفراح بيوتي تتعدد منتجات أفراح بيوتي بطريقة كبيرة وتتميز جميع هذه المنتجات بأنها على درجة عالية من الجودة، فهى تشمل على منتجات خاصة للعناية بالبشرة والعناية الشخصية، وسنتعرف من خلال هذا المقال على بعض هذه المنتجات وطريقة استخدام هذه المنتجات.

تجارب منتجات أفراح بيوتي

تجارب منتجات أفراح بيوتي
تجارب منتجات أفراح بيوتي

تتنوع هذه المنتجات ومنها مايلي:

  • صابونة طبيعية وتحتوي هذه الصابونة على خلاصة البلاسنتا، وتعمل على تبيض المناطق الداكنة بالجسم وخاصة المناطق الحساسة، وتستخدم عن طريق بلها بالماء وتستخدم على المناطق المرغوبة.
  • صندوق العناية الشخصية وحاز هذا الصندوق على إعجاب الكثير من الأشخاص، وخاصة أن تكلفته بسيطة ومناسبة بالنسبة للمكونات التي يحتوي عليها، فهو يشمل مجموعة كاملة للعناية بالمناطق الحساسة، بالإضافة لإحتوائه على 3 منتجات متميزة من منتجات أفراح بيوتي وهى للعناية بمنطقة الإبطين وبالمناطق الحساسة، كما يشمل على رول للتبيض يتكون من مادة البلاسنتا المخصصة للمناطق الحساسة، ويوجد به جل التوريد.

وأما عن طريقة استعماله: فهى سهلة وبسيطة حيث تستخدم الصابونة بغرض غسل المنطقة المرغوبة قبل الإستخدام، ويتم بعد ذلك وضع رول التبيض لهذه المناطق وعقب ساعتين يستخدم جل التوريد من أجل الحصول على نتائج جيدة وسريعة، ويستعمل مرتين باليوم.

رول المشيمة

وأشارت جميع التجارب لإستخدامه لجودة هذا المنتج، ويتميز بأنه أمن على كل من المرأة الحامل والمرضعة وذلك لأنه خالي من أي مواد كيماوية أو مواد ضارة، بالإضافة لعدم إحتوائه على الكورتيزون أو مواد صناعية، ويستعمل الرول لجميع المناطق الداكنة بالجسم كمنطقة البيكيني والركب والأكواع ولتخلص من جميع آثار الولادة القيصرية.

ومن الجدير ذكره أيضًا أن رول المشيمة يستعمل مع جلسات الليزر من أجل إزالة الشعر، ودون أن يترك أي أثار جانبية على البشرة ويستخدم عقب الجلسة بيوم أو يومين تقريبًا.

كريم الأقدام

فهو متخصص في ترطيب الكعب وزيادة نعومته والتخلص من أي خشونة بالقدم، فهو قادر على إزالة طبقات الجلد السميكة بطريقة سريعة، فلقد أشارت التجارب لفاعلية هذا الكريم وقدرته على زيادة نعومة القدمين عقب استخدامه بحوالي أسبوع فقط.

صندوق العروسة

يتميز بسعره الجيد، ومن الممكن تقديمه كهدية للعرائس، ويحتوي هذا الصندول على رول خاص لتبيض المناطق الحساسة وكريم البلاسنتا من أجل تفتيح المناطق الحساسة المختلفة.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق