تجارب الاعضاءتجميل ورشاقة

تجارب سلوفينيا للتخسيس

.

تجارب سلوفينيا للتخسيس ، من اهم منتجات التخسيس التي انتشرت في الفترات الأخيرة منتج سيلوفينيا اكياس فقد حقق رواجا كبيرا ونتائج جيدة مما دعا الكثيرون للبحث عنه واليوم نتعرف سويا علي بعض تجارب المستخدمين مع أكياس سيلوفينيا للتخسيس.

سلوفينيا للتخسيس اكياس

سلوفينيا للتخسيس فتكات
سلوفينيا للتخسيس فتكات

تعتبر أكياس سيلوفينا Sylovina من المكملات الغذائية التي تستخدم للتخسيس وإنقاص الوزن عن طريق سد الشهية حيث تساعد علي زيادة الإحساس بالشبع ونقلل من الشعور بالجوع كما انها تساعد في حرق الدهون الزائدة في الجسم .
يحتوي منتج سيلوفينا فوار علي مادة قشور السيليوم والكروم بنسبة قليلة لذلك يفيد في حرق الدهون

فوائد سلوفينيا للتخسيس

كما ذكرنا ان المنتج يحتوي علي مادتى الكروم والسيليوم والكروم له فائدة كبيرة في التخسيس والتخلص من الوزن الزائد حيث يساعد على التقليل من الشهية ويقلل من تناول الطعام كما أن له دور هام في تحويل الدهون إلى الكبد حيث تحرق ويتم التخلص منها بطريقة ممتازة افضل من تراكمها فى الجسم فتسبب السمنة وزيادة الوزن.

أما السيليوم فهو من المواد الطبيعية الموجودة في الألياف وتستخدم في علاج الإمساك وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم وفي علاج مرض السكري وسرطان القولون .

من اهم فوائد سيلوفينا  Sylovina

  • يساعد في انقاص الوزن ويزيد الاحساس بالشبع .
  • تقليل نسبة الدهون الضارة بالجسم.
  • يساعد علي خفض نسبة الكوليسترول وخفض نسبة السكر في الدم .
  • التخلص من السموم الموجود في الجسم .
  • زيادة الكتلة العضلية وتقليل حجم الدهون في الجسم.

تجارب سلوفينيا للتخسيس

تجارب سلوفينيا للتخسيس
تجارب سلوفينيا للتخسيس

يروي صاحب التجربة انه كان يعاني من السمنه والكرش وكان يتابع مع أحد المراكز للتخسيس ولكن التحسن كان بطئ جدا واثناء صرف العلاج نصحه الصيدلي بتجربة أكياس سيلوفينيا مع العلاج وبعد الاستعمال لمدة شهر مع الادوية الاخرى وجدث تحسن كبير في النتائج ويتميز المنتج انه حسن الطعم ويساعد علي راحة الجهاز الهضمي .

اقرأ أيضا :

تجربتي مع أبلكس للتخسيس

تجربتي مع حبوب فات لوس للتخسيس السريع وحرق الدهون

طريقة استعمال سيلوفينيا للتخسيس

يضاف كيس من فوار سيلوفينيا الي كوب ماء كبير 200 مل تقريبا ويذاب جيدا ثم يشرب قبل الوجبات بنصف ساعة مرتان يوميا قبل الافطار والغذاء .

اضرار سلوفينيا للتخسيس

لا توجد اضرار كبيرة للمنتج لكن قد تظهر احيانا أعراض خفيفة مثل ألم المعدة والغثيان والانتفاخ أو الإسهال وقد يحدث صداع أو سعال وسيلان الأنف او بعض آلام في الظهر.

اما ان ظهرت اعراض اشد مثل ضيق التنفس أو فقدان الوعي أو قيء  واحتقان الحلق او طفح جلدى وحكة وصعوبة تنفس يجب ايقاف العلاج فورا

سعر سيلوفينيا أكياس

يبلغ سعر سيلوفينيا أكياس 150 جنيه للعبوة 20 كيس .

يفضل استعمال العلاج دوما تحت إشراف طبي .

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق