تجميل ورشاقةزراعة الشعر

تجارب زراعة الشعر عند الدكتور يتكين باير 2023

.

تجارب زراعة الشعر عند الدكتور يتكين باير 2023 تقع دولة تركيا على رأس القائمة بين دول الشرق الأوسط في مجال السياحة العلاجية، بصورة خاصة في مجال زراعة الشعر، وقد ظهر هذا من خلال تجارب زراعة الشعر عند الدكتور يتكين. يقع مركز الدكتور يتكين باير في مدينة إسطنبول وقد تأسس منذ عام 1994، تمت العديد من تجارب زراعة الشعر في هذا المركز وصل عددها إلى حوالي 10.000 عملية شاملة عمليات الزراعة في الرأس أو الحواجب أو اللحية وغيرها.

تجارب زراعة الشعر عند الدكتور يتكين باير 2023

تجارب زراعة الشعر عند الدكتور يتكين باير 2020
تجارب زراعة الشعر عند الدكتور يتكين باير 2020

يوفر المركز مختلف الإجراءات التجميلية التي تساهم في علاج مشكلة تساقط الشعر التي تواجه الجنسين، ومن هذه العمليات عمليات زراعة الشعر بدون حلاقة، عمليات الزراعة اعتماداً على تقنية الاقتطاف، عمليات الزراعة اعتماداً على تقنية أقلام تشوي، عمليات الزراعة باستخدام مهارة القنوات المائلة، وغيرها من العمليات التي تدعم الجنسين في استعادة المظهر الجيد.

اقرأ أيضا :

تجربتي لزراعة الشعر في انفنتي هير

تجربتي مع علاج الصلع الوراثي

تقنية الاقتطاف في زراعة الشعر

تجارب زراعة الشعر عند الدكتور يتكين باير 2022

الكثير من تجارب زراعة الشعر عند الدكتور يتكين تمت اعتماداً على هذه التقنية والتي يقوم بها الدكتور تيكين على 3 مراحل، تتمثل أول مرحلة في اقتطاف البصيلات وذلك بعد تخدير المريض في مؤخرة الرأس، حيث يتم اقتطاف البصيلات بمعدل حوالي 2 بصيلة فقط من عدد 4 بصيلات متواجدة في 1 مللي متر، من ثم يتم وضع تلك البصيلات المقتطفة في محلول مغذي وذلك بهدف إبقاء هذه البصيلات حية.

تتمثل المرحلة الثانية في فتح قنوات في المنطقة المصابة بتساقط الشعر أو الصلع، ويراعي الدكتور في تلك المرحلة فتح القنوات في اتجاه محدد وبعمق معين حيث أن هذه المرحلة مسؤولة عن تحديد إتجاه نمو الشعر في المستقبل، أما المرحلة الأخيرة تتمثل في زراعة تلك البصيلات المقتطفة في القنوات المفتوحة.

زراعة الشعر عند الدكتور يتكين باير 2023

زراعة الشعر في جدة

 

تجارب زراعة الشعر عند الدكتور يتكين باير
تجارب زراعة الشعر عند الدكتور يتكين باير

تتمثل ميزة هذه التقنية في التكلفة المناسبة على المرضى أو الراغبين في علاج تساقط الشعر والصلع، على عكس تقنية قلم تشوي المكلفة نوعاً ما والتي تحمل بعض السلبيات الأخرى مثل الهدر في البصيلات خلال وضعها في قلم تشوي.

هل لديك تجربة في زراعة الشعر فضلا شاركها معنا في تعليق

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق