}); تجارب حبوب ياسمين والآثار الجانبية - تجربتي
الرئيسية / تجارب الاعضاء / تجارب حبوب ياسمين والآثار الجانبية

تجارب حبوب ياسمين والآثار الجانبية

تجارب حبوب ياسمين والآثار الجانبية ، من اشهر اقراص منع الحمل التي كثر تداولها في الاونة الاخيرة اقراص ياسمين واليوم وكما عودناكم علي موقع تجربتي نتناول بعض التجارب التي مرت علينا لمتناولي تلك الحبوب كما نوضح لكم مميزات واضرار اقراص ياسمين فتابعونا.

تجربتي مع حبوب ياسمين

تجارب حبوب ياسمين

كما عودناكم نبدأ المقال مع تجارب حبوب ياسمين وقد سألنا المترددات علينا في الصيدلية عن تجاربهن مع ياسمين وقد اختلفت الاراء من سيدة الى اخري ونوضح لكم التجارب الان .

التجربة الاولي تقول صاحبتها كنت استعمل حبوب منع حمل عادية التي تصرف من الوحدات الصحية لكن مع الوقت سببت لي العديد من المشاكل مثل زيادة الوزن وعدم انتظام الدورة ونصحتني طبيبتي بحبوب ياسمين ومع الاستعمال وجدت معها راحة اكثر وانتظمت الدورة.

التجربة الثانية تقول صاحبتها انني استعمل ياسمين منذ سنه ونصف وهي جيدة الي حد ما لكنها سببت لي زيادة في الوزن ولكن اعرف ان كل الحبوب تسبب ذلك لكن ايضا هناك افرازات مهبلية كريهه احيانا.

التجربة الثالثة تقول صاحبتها بعد الولادة استعملت حبوب للرضاعة وبعد 6شهور نصحني الطبيب بالتغيير الي ياسمين لانها اكثر فاعلية في منع الحمل وللان انا مستمرة عليها دون مشاكل .

الآثار الجانبية لاقراص ياسمين

من الآثار الجانبية لهذه الحبوب بتجارب السيدات ما يلي :

  • زيادة في الوزن واحتباس المياة في الجسم.
  • ضعف في الرغبة الزوجية.
  • زيادة الافرازات المهبلية.
  • القي والغثيان ومشاكل في المعدة.
  • التقلبات المزاجية والعصبية.
  • الصداع والام الثدي

هذه الاعراض قد تحدث عند البعض لو حدثت معكم بادري بالاتصال بطبيبك.

اقرأ ايضا

تجربتي مع حبوب جينيرا وطريقة استخدام حبوب جينيرا لاول مرة

تجربتي مع كبسولات منع الحمل

طريقة استعمال ياسمين اقراص

اما عن طريقة استعمال اقراص ياسمين فيتم تناول قرص واحد يوميا من اخر يوم في الدورة الشهرية في نفس الموعد من اليوم حتي نهاية الشريط ثم يترك حتي تنزل الدورة في حال نسيت حبه يجب تناول متي تذكرتي

سعر اقراص ياسمين

نختم هذا المقال معكم بسعر اقراص ياسمين الذي يبلغ 58.50 جنيها مصريا وتتوفر في كل الصيدليات.

قدمنا لكم مقال عن تجارب حبوب ياسمين والآثار الجانبية نتمني ان ينال رضاكم وان كان لديكم اي سؤال اتركوه في تعليق وساجيب عليكم بنفسي ان شاء الله مع امنياتي لكم بالسعادة.

عن د-محمد سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *