تجارب الاعضاء

تجاربكم مع تمهير

.

تجاربكم مع تمهير قد لا يعلم الكثير من الأشخاص عن برنامج تمهير التي يساعد الكثير الخريجين والخريجات السعوديين بالجامعات المحلية والخارجية، حيث أنه عبارة عن برنامج تدريب يهدف إلى أن يتم تدريبهم بأحد المؤسسات والشركات الحكومية المتميزة بالقطاع الخاص، حتى يحصلون على المهارة والخبرة الذي يحتاجون إليها لكي يكونوا مهيؤون للمشاركة بسوق العمل.

تجاربكم مع تمهير

وقد عبر العديد من الشباب الخريجين من الجامعات الخارجية والمحلية عن تجاربكم مع تمهير وذكروا بأنه عبارة عن برنامج تدريبي يساعدهم على أن يكونوا لديهم خبرة واسعة ومهارة كبيرة في سوق العمل بكل جوانحه، وعمل برنامج تمهير على أن يتم تدريبهم في الشركات الدولية التي تدير أعمالها عن طريق فروعها المنتشرة بأنحاء المملكة السعودية.

يحتاج برنامج تمهير لمدة تتراوح من 3: 6 أشهر يتم تدريب الخريجين السعوديين في هذا الوقت في بعض من الشركات الكبرى، وهذا التدريب ما يساعدهم بعد ذلك بأن يكون لديهم قدرة كبيرة في التعامل مع كثير من فرص العمل التي يمكن أن تقابلهم في مشوارهم العملي التي يتناسب مع كلاً منهم.

اقرأ ايضا جامعة جازان خدمات الطلاب بلاك بورد

أهم مميزات برنامج تمهير

يمنح برنامج تمهير العديد من المزايا التي دفعت الكثير من الشباب السعودي من الإناث والذكور أن يرغبون بالالتحاق به لكي يستفيدوا بكل ما يقدمه، ومن أبرز مميزات البرنامج التالي:

  • يجعل المتدربين يحصلون على شهادة معتمدة بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي بالكامل، وبالتالي فهي تزيد من فرصة حصولهم على الوظيفة التي تتلاءم مع مهاراتهم وخبرتهم.
  • يحصل الشاب المتدرب على حقائب تدريبية إلكترونية أثناء مدة التدريب.
  • يقاضي صندوق تنمية الموارد البشرية المتدربين خلال فترة التدريب مكافأة مادية تقدر بحوالي 3000 ريال.
  • يتم احتساب مكافأة برنامج تمهير بدءاً من تاريخ المباشرة التي يقوم بتأكيده صاحب العمل على النظام.
  • يتميز هذا البرنامج بأنه يعمل على تطوير وإعداد خبرات ومهارات الشباب الخريجين السعوديين من الإناث والذكور لكي يشاركوا بفاعلية كبيرة بسوق العمل.
  • يتم حصول المتدرب على تغطية تأمين ضد المخاطر.
  • لكي يحصل المتدرب على المكافأة الشهرية يجب أن لا تقل نسبة حضوره خلال الشهر الأول عن 75% من أيام التدريب.

اقرا أيضا :

تجربتي مع القدرات

تجربتي مع دراية

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق