تجميل ورشاقة

تجاربكم مع ابر التنحيف

.

تجاربكم مع ابر التنحيف وهل ساعدتكم في التخلص من الوزن الزائد؟ نقدمها لكم اليوم عبر موقع تجربتي حيث تساعد ابر التنحيف على القضاء على مشكلة الوزن الزائد لدى كل من يقوم بممارسة الرياضة ويتّبع الحميات الغذائية، لكن علينا التنويه أنه لا يمكن استبدال أي منهم بهذه الإبر.

تجاربكم مع ابر التنحيف

تجاربكم مع ابر التنحيف

أبلغ من العمر 35 عامًا ويعد وزني الزائد هو أكثر معضلات حياتي، وقد مللت اتباع الحميات الغذائية والالتزام بالتمارين الرياضية في محاولة للتخلص من هذا الوزن، والحق يقال أنني فقدت جزء من وزني ببعض المرات، إلا أنني اكتسبه ثانيةً في وقتٍ لاحق غير بعيد، وهو ما أدخل اليأس والإحباط على قلبي، بالإضافة لمُعاناتي من السكري من النوع الثاني، الذي جعل الطبيب يلزمني بالتخلص من وزني الزائد لتجنب سوء حالتي الصحية.

توجهت لاستشارة أحد أطباء التغذية، والذي طلبت منه وصف نمط غذائي فعال يساعدني في إنقاص وزني، وقد صارحني بأن الحل الأمثل هو الخضوع لجراحة، ولأنني أخشى العمليات، وصف لي الطبيب ابر التنحيف وحدثني عن فعاليتها، وصرت استخدمها مع الالتزام بنظام غذائي صحي مع عدم إهمال الرياضة حتى تمكنت من التخلص من وزني الزائد في خلال شهر ولم أستعدْه ثانيةً.

اقرأ

تجربتي مع حبوب القهوة الخضراء للتنحيف

دواعي استعمال إبر التنحيف

  • يتم استعمال الإبر لتسهيل عملية التخلص من الوزن الإضافي الزائد، مع الالتزام بالتمارين الرياضية وحمية غذائية.
  • تم اعتماد الإبر من قبل إدارة الدواء والغذاء الأمريكية فهي مختلفة عن سائر علاجات التغذية، حيث يوجد تشابه قويّ بينها وبين هرمون تنظيم شهية الطعام بالجسم، حيث تتسبب المادة الفعالة في تنشيط المراكز المسؤولة عن الجوع والشبع بمخ الإنسان، فينتج عن ذلك إحساس الشخص بالشبع رغم تنَاوله لمقْدار بسيط من الطعام.
  • تقوم الإبر بتثبيت الوزن خلال حالاته الطبيعية مع عدم كسب أي كجم قد تم فقده سابقًا.

طريقة إبر التنحيف

تحقن تحت الجلد مرة يوميًا وذلك بمنطقة الذراع،  أعلى الفخذ، ولا يلزم حدث ذلك قبل أو بعد الوجبات، أهم ما في الأمر أن تتناول بعيدًا عن الوريد أو العضل وذلك لكونها تعمل على تنقص الوزن مع تثبيته وهو ما لا يتوفر بالكثير من علاجات التخسيس.

تجربتي saxenda وكيفية الاستعمال

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق