تجميل ورشاقة

تبييض الإبط تجربتي

.

تبييض الإبط تجربتي نقدمها عبر موقع تجربتي حيث تنتج مشكلة اسمرار الجلد بسبب مجموعة من العوامل، ونتحدث بشكل خاص عن اسمرار الجلد أسفل الإبط وهي المشكلة التي عانيت منها لفترة طويلة حتى توصلت للطريقة الفعالة التي استطعت من خلالها تبييض منطقة الإبط، وسوف أطلعكم على هذه الطريقة في السطور التالية.

تبييض الإبط تجربتي

تبييض الإبط تجربتي

الوصفات والطرق الطبيعية من طرق المفضلة والمحبذة بالنسبة إلي في علاج الكثير من المشاكل بالصحة والجلد، فهي لا تحتوي على مواد ضارة كما أنها آمنة بشكل كبير، وليس لها آثار جانبية، لذلك عندما لاحظت اسمرار جلد ما تحت الإبط استعنت بالوصفات الطبيعية وكان الخيار هو الحل المثالي بعدما قرأت عن مزاياه المتعددة لتفتيح الجلد بشكل طبيعي وفعال.

فكنت استخدم شرائح الخيار وأطبقها بمنطقة أسفل الإبط مع الفرك بلطف، وكنت أستخدم أيضاً عصير الخيار من خلاله وضعه مرتين بشكل يومي على الجلد، وبعد الانتظام على هذه الطريقة لمدة شهر لاحظت تغير لون الجلد أسفل الإبط للون الفاتح، وكانت تلك خلاصة تجربتي مع تبييض الإبط.

اقرأ

تجربتي مع كريم بينكي

أسباب اسمرار الإبط

تكثر أسباب اسمرار الإبط ومنها ما يلي:

  • استخدام شفرة الحلاقة في التخلص من الشعر أسفل الإبطين.
  • عدم تنظيف منطقة الإبط بشكل جيد مما يؤدي لتراكم الأوساخ والجلد الميت عليها والتسبب بالاسمرار الواضح بها.
  • التغيرات الهرمونية أثناء فترة الحمل من أسباب تغير لون جلد أسفل الإبط للون الداكن.
  • في حالات الإصابة باضطراب هرموني أو التعرض لداء السكري.
  • عدم نمو الشعر بشكل طبيعي أسفل الإبط وانحباسه مما يسبب اللون الأسود بهذه المنطقة.

وصفة منزلية لتبييض الإبط

تجربتي الناجحه في تبييض الابط

أقدم لكم وصفة منزلية فعالة في تبييض الجلد أسفل الإبط، وهي كالتالي:

وصفة صودا الخبز

والاسم العلمي لها بيكربونات الصوديوم، ويتم الاستفادة من خصائصها في تبييض الإبط لأنها تعمل على تقشير الجلد الداكن وإزالة الجلد الميت.

ويتم ذلك عن طريق خلط صودا الخبز مع نسبة قليلة من الماء، وبعد الحصول على مزيج متجانس يتم تطبيقها أسفل الإبط وتركها بعض الوقت مع الفرك بشكل جيد، ويُنصح بالاستمرار على هذه الوصفة من 2-3 مرات أسبوعياً لملاحظة النتائج المطلوبة.

اقرأ أيضا :
تجربتي مع حبوب التبييض ايفوري كابس

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق