}); بيرياكتين تجربتي - تجربتي
الرئيسية / الطب والصحة / بيرياكتين تجربتي

بيرياكتين تجربتي

بيرياكتين تجربتي ، هل تُعاني من نقص الوزن؟ هل تريد أن تزيد في الوزن في الفترة المقبلة؟ تستطيع الآن أن تكتسب وزن زائد من خلال استخدام بيرياكتين الذي يعتبر من أهم الأدوية الفعالية في علاج النحافة والحصول على وزن زائد في أسبوعين لا أكبر، وسوف نتعرف اليوم على دواعي استعماله وكل ما يتعلق به.

بيرياكتين تجربتي

يعتبر بيرياكتين واحد من أهم الأدوية الفعالة التي تساعد في زيادة الوزن وليس هذا فقط بل إنه أيضًا يساهم مساهمة كبيرة في فتح الشهية، ويمكن أن نستعمله بشكل طبيعي لعلاج النحافة والبعد عن الأضرار التي قد تنتج من النحافة على الإنسان، وليس هذا فقط بل إنه يعتبر من الأدوية الفعالة الشديدة في علاج الحساسية، فإن كنت تعاني من الحساسية فتستطيع أن تتخلص منها بسهولة.

اقرأ

تجربتي مع الزوائد الجلدية

دواعي استعمال بيرياكتين

وإن كنت تعاني من حساسية الجيوب الأنفية فإنك تستطيع أن تستعمل هذا الدواء بسهولة كما وإن كنت تعاني من الحساسية فإنك تستطيع أيضًا أن تستعمله، وقد أكد الأطباء على فعاليته في علاج النحافة فهو يسبب زيادة في الوزن، وبالتالي تحصل على الوزن المثالي الذي لطالما حلمت به.

ولكن لا بد أن تعلم أن هذا الدواء يعتبر واحد من أهم الأدوية التي تساهم في الشعور بالنعاس بعد تناوله، كما أنه قد يسبب لك الأرق الشديد في بعض الأحيان، كما أنه في بعض الأحيان قد يسبب الدوخة الشديدة إلى جانب أنه قد يحدث صعوبة في التبول في بعض الأحيان ومن الممكن أن يصل الأمر إلى تورم في عين أو الوجه أو اللسان كذلك، ولذلك يُمنع أن يتم استخدام هذا الدواء في فترة الحمل أو في فترة الرضاعة، وإن لزم الأمر لابد أن يكون تحت إشراف الطبيب.

جرعة بيرياكتين

ويُمكن أن يستعمل بيرياكتين من عمر أربعة عشر عام، ويمكن أن يتم تناول قرص واحد منه يوميًا لمدة لا تقل عن ثلاث مرات في اليوم، ويُمكن أن يصف بعض الأطباء أكثر من ذلك بحسب الحالة التي عليها المريض في الوقت الراهن وخصوصًا إن كان لديه حساسية مزمنة أو يُعاني من نحافة شديدة.

سعر دواء بيرياكتين

يبلغ سعر دواء بيرياكتين 5.20 ريال سعودي

عن semo mera

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *