}); برنامج سياحي في دبي - تجربتي
الرئيسية / السفر والهجرة / برنامج سياحي في دبي

برنامج سياحي في دبي

برنامج سياحي في دبي تعتبر دبي إحدى أهم وأكثر الأماكن السياحية زيارة في العالم والتي يتوجه إليها العديد من السياح من كل مكان في العالم، ويرجع ذلك إلى ما تحتويه دبي من الأماكن السياحية المتميزة والجميلة والتي تم إنشاؤها لتخاطب جميع الفئات العمرية سواء للكبار أو للصغار، ومن خلال موقع تجربتي سوف نتعرف على طريقة قضاء أفضل رحلة في دبي.

برنامج سياحي في دبي

برنامج سياحي في دبي
برنامج سياحي في دبي

يبحث الكثير من السياح عن برنامج سياحي في دبي وذلك لما تتمتع به البلدة من أماكن سياحية متميزة وفائقة الجمال والتي تستقبل أعداد كبيرة جدًا كل عام بل وأنها أيضًا قد تصل إلى حد الاكتمال من الأعداد ولا يمكن قبول أعداد أخرى للدخول بها، وسوف نذكر فيما يلي أهم البرامج السياحية التي يستطيع الفرد التمتع بها في دبي.

أشهر الأماكن السياحية

تضم دبي عدد كبير من الأماكن السياحية وفيما يلي سوف نذكر أفضل هذه الأماكن والتي من الضروري عدم نسيانها والذهاب إلى التعرف عليها.

برج الخليفة

هو أكبر ناطحات السحاب الموجودة في العالم، حيث يصل ارتفاعه إلى ما يقارب 828 مترًا، ويستقبل البرج الزوار لإلتقاط الصور التذكارية وكذلك رؤية مدينة دبي من أعلى قمة في العالم حيث يمكن من خلال نافذة مفتوحة أعلي البرج أن ترى كل شيء في دبي، إلى جانب أن البرج يضم مسجدًا، ومطاعم، ويستقبل البرج الزوار من السادسة والنصف صباحًا وحتى الثامنة ليلًا، وتكون سعر التذكرة للجمهور أربعمائة درهم.

اقرأ

السلام مول عناوين وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول

اكواريوم دبي

هي واحدة من أكبر حدائق الحيوانات المائية والتي تضم عدد كبير جدًا من الأسماك التي يتمتع برؤيتها الزوار والتي يصل عددها إلى حوالي أربعمائة نوع مختلف من الأسماك، والعديد والكثير من الكائنات البحرية المختلفة، وتستقبل الحديقة الزوار من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً.

دبي مول

هو مول متميز يضم العديد من المحال التجارية والماركات العالمية على مساحة قد تصل إلى إحدى عشر ألف متر مربع، ويضم أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية، والمطاعم العالمية المتميزة، وكذلك دار سينما لعرض أحدث الأفلام العالمية.

عن semo mera

شاهد أيضاً

برنامج سياحي في ماليزيا

برنامج سياحي في ماليزيا

برنامج سياحي في ماليزيا تعتبر ماليزيا من أكثر المدن السياحية جمالًا وإقبالًا من السياح من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *