تجميل ورشاقة

بخاخ القرنفل للشعر

بخاخ القرنفل للشعر حيث أن القرنفل من النباتات التي تحتوي على العناصر الغذائية، فهو ذو فائدة كبيرة للشعر، لما يحتويه من فيتامينات، ومعادن؛ فتجعل الشعر أكثر لمعانًا، وبراقًا، فالشعر من علامات جمال المرأة، فهو يعالج الكثير من المشكلات والأمراض التي تصيب الشعر من قشرة، وتساقط، والتهابات فروة الرأس، وسوف نتعرف على كيفية استخدامه للشعر اليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي بالتفصيل.

بخاخ القرنفل للشعر

ومن تجربتي مع القرنفل، ومعاناتي من سقوط الشعر، قمت باستخدام بعض الوصفات لمعالجة هذا؛ فقد قمت بإحضار نصف كوب من القرنفل، و2 كوب ماء، ثم وضعهما في إناء على النار حتى تم غليه، ثم وضعته في زجاجة، ثم قمت بوضعه على الشعر، وبهذا قمت باستخدامه كبخاخ للشعر، بخاخ من مواد طبيعية، لا يوجد به أي مواد كيميائية. وهذه الوصفة ساعدت في عدم تساقط الشعر.

وصفات القرنفل للشعر

وهناك أيضًا وصفة القرنفل لتطويل الشعر، وهذه الوصفة تعمل على تغذية الشعر، والمحافظة عليه، وهي عبارة عن كوب ماء ورد+ كوب قرنفل ناعم+ كوب زيت خروع+ كوب زيت زيتون+ كوب زيت برافين وذلك عن طريق خلط كل هذه المكونات، ثم يوضع على نار هادئة خمس دقائق، حتى يتم تدفئة الخليط، ثم تدلك به فروة الرأس إلى جذور الشعر، ثم يغطى الشعر بغطاء الشعر لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات، ثم يغسل الشعر بالماء والشامبو، مع تكرار هذه الطريقة مرتين في الأسبوع.

وصفة القرنفل بزيت الزيتون، وهي عبارة عن ملعقة قرنفل ناعم+ نصف كوب زيت زيتون، ثم يوضع الخليط في زجاجة نظيفة، مع تقليب الخليط جيدًا، ثم يترك لمدة ثلاثة أسابيع، ثم قومي بدهن الشعر بهذا الخليط.

زيت القرنفل بالحناء، وهذه الوصفة تساعد على زيادة الشعر وكثافته، وذلك عن طريق مزج نصف كوب حناء، مع نصف كوب من زيت القرنفل، ثم يوضع على الشعر.

اقرأ أيضا

تجربتي مع النخاع للشعر

تجربتي مع المايونيز لتطويل الشعر

فوائد القرنفل للشعر

بخاخ القرنفل لإنبات الشعر
بخاخ القرنفل لإنبات الشعر

وللقرنفل فوائد كبيرة وملموسة للشعر؛ فهو يعمل على تغذية الشعر، وإمداده بالفيتامينات، والمعادن اللازمة له، كما أنه يساعد في كثافة الشعر ونموه، وزيادته، وطوله، ويعمل على عدم تساقط الشعر، ويمنح الشعر لمعانًا وبريقًا، ويقوي فروة الرأس، ويمنع تقصف الشعر، ويساعد الرجال في علاج الإصابة بالصلع، ويقضي على القشرة.

من المفيد لك ايضا هذا الموضوع

تجربتي مع القرنفل للشعر

ان لديكم تجربة مع القرنفل للشعر رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق