مشكلات وحلول

الغاء خدمة حقائق مذهلة من فودافون

.

تعتبر خدمة حقائق مذهلة من بين أبرز الخدمات التي توفرها شركة فودافون التي يبحث الكثير من العملاء اليوم إلى التعرف على طريقة الغاء خدمة حقائق مذهلة من فودافون، حيث تقوم تلك الخدمة يسحب الكثير من الأموال نظير الاشتراك بها، وتعتبر تلك الخدمات من بين أكثر ما يزعج عملاء شركات المحمول، حيث تقوم تلك الخدمات بسحب الرصيد بشكل تلقائي من العميل دون الرجوع إليه، وخلال السطور التالية سوف نتعرف على كيفية إلغاء تلك الخدمة بالخطوات.

خطوات الغاء خدمة حقائق مذهلة من فودافون عبر الرسائل

يتمكن اليوم عملاء شركة فودافون من الإلغاء من خلال اتباع بعض الخطوات وهي على النحو التالي:

  • من الممكن للعميل أن يقوم الشخص بعملية الإلغاء من خلال إرسال رسالة قصيرة من على الهاتف على رقم 6464 على أن يكون محتوى الرسالة كلمة ” إلغاء”.
  • أو من الممكن إلغاء الاشتراك من خلال إرسال كلمة “قف” على رقم 2727 أو على رقم 2626.
  • سوف تقوم الشركة بإيقاف الخدمة على الفور ولن يتم تجديدها في الموعد الخاص بتجديد الاشتراك.

الغاء خدمة حقائق مذهلة من فودافون

كود الغاء الخدمة

كما توفر شركة فودافون إمكانية الإلغاء من خلال الاتصال على كود الغاء الخدمة، وتتم عملية الغاء الاشتراك في خدمة حقائق مذهلة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • من الممكن الغاء الخدمة من خلال الاتصال على الكود التالي #99*10*.
  • أو من السهل إلغاء الرسائل المقدمة من قبل فريق فودافون عبر الاتصال على الكود التالي #98*10*.
  • كما توفر شركة فودافون كود آخر من أجل إلغاء الخدمة عبر الاتصال على #010*010*.

بمجرد الاتصال على كود من الاكواد السابق ذكرها سوف يتم مراجعة طلبك من قبل فريق عمل فودافون ومن ثم الغاء الاشتراك في تلك الخدمة على الفور، على أن يتم إلغاء تفعيل الاشتراك في تلك الخدمة في موعد تجديد الاشتراك، وتجدر الإشارة أن تلك الخدمات متاحة بشكل مجاني لمدة يومين أو أسبوع حد أقصى ومن اشتراك يومي أو شهري على حسب نوع الخدمة.

الغاء خدمة حقائق مذهلة من فودافون عبر الاتصال

قد لا يعلم الكثير من العملاء التعامل مع الرسائل أو الأكواد من أجل إلغاء الاشتراك في خدمة ما، وحتى يتمكن العملاء من الإلغاء وفرت شركة فودافون رقم يمكنكم من خلال الاتصال عليه إلغاء الاشتراك في تلك الخدمة وخدمات أخرى تتيحها شركة فودافون إلى العملاء.

حتى تتمكن من إلغاء الخدمة عليك الاتصال على رقم 888 وهو رقم خدمة عملاء الشركة ومن خلال التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء سوف تتمكن من إلغاء خدمة حقائق مذهلة وجميع الخدمات التي تقوم بسحب الرصيد بشكل شهري.

اقرأ أيضا :

طريقة إلغاء خدمة الأذان من فودافون

طريقة إلغاء كول تون اتصالات

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق