السفر والهجرة

الذهاب الى تركيا؟ إليك بعض الفنادق المناسبة للمسافرين الجدد

.

تعتبر اسطنبول من افضل المدن الخاصة بالسياحة في تركيا، حيث أنها تضم الكثير من الفنادق التي تناسب المسافرين الجدد، وهي تختلف حسب الموقع التصنيف والمستوى الخاص بالخدمة، ونحن نوفر اختيار أفضل الفنادق على السائحين من خلال عرضها فهي تعتبر من أفضل الخدمات التي يحتاجها الجميع.

افضل فنادق اسطنبول

افضل فنادق اسطنبول

من الكويت اسطنبول تكون بحاجة إلى فندق من أجل الاقامة فيه، و سنوضح أبرزها فيما يلي:

 

فنادق تقسيم

عن فنادق تقسيم تكون واقعة في مدينة اسطنبول، وهي تحتوي على الشوارع الحيوية المهمة التي توجد في اسطنبول، ومنها شارع الاستقلال، ويعد من أشهر ميادينها تقسيم الذي يوجد فيه الكثير من الفنادق، وهو في من حيث يحتوي على كل ما يناسب الزائرين.

فندق بوينت تقسيم

هو من أفضل الفنادق الموجودة في تقسيم تركيا حيث أنه يتميز بأن له إطلالة ساحرة، وهو يمنح الزائرين الكثير من الانشطة الترفيهية المتنوعة والخدمات التسهيلية المتنوعة، كما ان الفندق يبعد عن ميدان تقسيم، وهذا مسافة تبلغ ستمائة متر، كما أنه يبعد عن شارع الاستقلال 2ز2 كم، ويبعد مطار اسطنبول عن الفندق مسافة تبلغ 43.3 كم.

فندق ديفان تقسيم

هو من الفنادق الرائعة التي توجد في تقسيم، وهو فندق خمس نجوم، حيث انه يتمتع بالاطلالة الساحرة، وهو يتميز بالفخامة الخارجية والداخلية، كما أنه يتمتع بالعديد من الخدمات، وهو ذا موقع متميز، حيث أن الفندق يبعد عن تقسيم مسافة تبلغ 600 متر، وهو يبعد عن شارع الاستقلال مسافة تبلغ 1.7 كيلو متر، ويعتبر مطار اسطنبول صبيحة الدولي يبعد عن الفندق 43. كم. شاهد فندق ديفان تقسيم ازدحاما بالسياح المسافرون على مسار طيران الكويت اسطنبول

فندق جولدن ايج اسطنبول

هو من أفضل الفنادق التي توجد في اسطنبول، حيث أنه يتميز بالتصميم الرائع العثمانيين وهو يتميز بموقع متميز، ويقدم العديد من الخدمات والانشطة الترفيهية، حيث انه يبعد عن ميدان تقسيم مسافة تبلغ 450 متر.

فندق ايكون اسطنبول

هو من الفنادق الرائعة التي توجد في اسطنبول حيث أنه يتميز بالجودة، فهو من الفنادق الرائعة التي تتميز بأسعارها المنخفضة، وهو يكون بعيد عن ساحة تقسيم مسافة تبلغ 1.7 كيلومتر، وعن قصر دولمة بهجة مسافة 2.2 كم، ومطار اسطنبول الدولي يبعد عنه 46 كم.

فنادق منطقة السلطان احمد

إن منطقة السلطان احمد من الأماكن السياحية المهمة التي توجد في اسطنبول أن وهي تحتوي على العديد من المعالم السياحية والتاريخية من الكنائس والجوامع، والحدائق والمتاحف والمطاعم، وهذه المعالم من اشهرها جامع السلطان أحمد، وكذلك الجامع الازرق، وايضا البازار الكبير، وهي تحتوي على العديد من الفنادق التي تناسب الجميع.

فنادق شيشلي

هي من الفنادق الراقية التي تكون من المراكز التجارية التي توجد اسطنبول، وهي تتميز بالموقع الرائع الذي يوجد في مركز المدينة، وهو حديث، حيث أنها تقوم مفضلة عند السياح، وهي تبعد عن المنطقة حوالي 2 كم، وسوف نذكر أهم الفنادق فيها.

ارخص فندق في تركيا

رادسون بلو شيشلي

يقدم هذا الفندق الرائع أفضل الخدمات للسياح من الكويت اسطنبول، حيث أنه يقدم لهم الكثير من الخدمات الترفيهية وهو يكون بعيد عن قصر دولمة بهجة بمسافة تبلغ 3.6 كم، وذلك عن المطار اسطنبول الدولي، وذلك بمسافة 49.8 كم.

فندق فيرمونت اسطنبول

هو من الفنادق الرائعة الخاصة بـ شيشلي اسطنبول، وهو يتميز بالتصميم الرائع، وهو يتميز بالعديد من الخيارات المتنوعة للطعام، وهو يقدم خدمات وموقع ساحر، والفندق يبعد عن ميدان تقسيم 5.9 كم، وهو يبعد عن جسر البوسفور 5.6 كم، كما أنه قد يبعد عن مطار اسطنبول الدولي بمسافة تبلغ 46.5 كم.

هيلتون بومونتي

هو من الفنادق الرائعة التي توجد في تشيلسي في اسطنبول، وهو يتميز بتقديم العديد من الخدمات والإطلالة الرائعة، كما أنه يقوم بتوفير العديد من الأنشطة الترفيهية، وهو يضاف إليه العديد من الخيارات الخاصة بالطعام المتنوعة، وهو يكون بعيد عن الساحة الخاصة بتقسيم، مسافة تصل إلى 3ز3 كم، ويبعد عن جسر البوسفور بمسافة تبلغ 7.6 كم، ويبعد عن مطار اسطنبول الدولي مسافة تبلغ 44.7 كم.

هوليدي ان شيشلي

هو فندق 5 نجوم يتميز بالموقع الرائع القريب من المركز الخاص بالجذب، وهذا في المدينة، ويضاف إلى هذا أنه يكون قريب من المراكز الخاصة بـ الجذب الموجودة في المدينة حيث أنه يقدم الكثير من الخدمات الرائعة للكثير من السائحين، وهو يقدم العديد من الأنشطة المتنوعة والمرافق، كما أنه يبعد عن ميدان تقسيم مسافة تبلغ 3 كم، ويبعد عن شارع الاستقلال 3.4 كم، أما في مطار اسطنبول الدولي فهو يكون بعيد عنه 45.7 كم.

رماد سيتي سنتر

هو من الفنادق الرائع التي تكون اسعارها مناسبة في تركيا، وهوي قدم مستوى خدمة عالي الجودة، كما انه يوجد به الكثير من الأنشطة الترفيهية المتعدد، وهو يكون بعيد عن ميدان تقسيم مسافة تبلغ 2.6 كم، كما انه يكون بعيد عن قصر دولمة بهجة 3 كم، وعن مطار اسطنبول الدولي 46.9 كم. 

فندق أورتاكوي

يعتبر اتاكوي من الأحياء المشهورة في مدينة اسطنبول كما انه من المناطق السياحية المهمة التي توجد فيها، وهو يكون ممزوج فيه العبق الخاص بالتاريخ من خلال المعالم السياحية الخاصة به، وينتشر فيه عبق التاريخ مع الحياة العصرية التي ستقوم برؤيتها عندما تقوم بالتجول في المقاهي الخاصة بالحي، ويوجد فيه العديد من الفنادق التجارية المناسبة، والمراكز، ومن أهم الفنادق الموجودة فيه ما يلي:

راديسون بلو البسفور

هذا الفندق من الفنادق الخمس نجوم، وهو يقوم بالجمع بين الموقع المميز الذي يكون على ساحل مضيق البوسفور، وهو يتمتع بوجود الكثير من الغرف العصرية التي تتميز بالاطلالة الواسعة، كما يوجد به الكثير من الخدمات الرائعة والمرافق الخاصة بالترفيه، وهو يكون بعيد عن مطار أتاتورك الدولي مسافة 25 كيلومتر، ويبعد عن استينيا بارك مول حوالي 9.5 كيلو متر.

فندق سيراجان بالاس كمبنسكي

هو من الفنادق الرائعة التي توجد في اسطنبول، وهو فندق مصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، حيث انه يقدم للسائحين جميع ما يحتاجون إليه من أجل قضاء العطلة في اسطنبول وهذا ابتداء من الغرف العصرية التي تتميز بكونها مريحة وهي تقع على موقع متميز يكون على ساحل البحر، ويوجد به الكثير من مرافق الاستجمام والترفيه، وهو يبعد عن مطار أتاتورك الدولي مسافة تبلغ 25.8 كيلو متر، وهو يبعد عن القصر يلدز حوالي 1,9 كيلو متر.

فندق برنس اسطنبول

هو من أفضل فنادق اورتاكوي التي توجد في اسطنبول، حيث أنه يقدم للسياح الغرف المريحة، وتصميمه رائع، زهو يطل على موقع مميز يطل على ساحل البوسفور، وهو قريب من المعالم السياحية المهمة التي توجد في إسطنبول، وهو لا يخلو من المرافق الخاصة بالترفيه الرائعة.

وفي الختام فهذه الفنادق تجعل الجميع يطمئن عند الذهاب من الكويت اسطنبول لأنهم يقيمون في أماكن راقية.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق