تجارب الاعضاء

الخيار للهالات السوداء تجربتي

.

الخيار للهالات السوداء تجربتي والتي تعد أكثر المشاكل التي يعاني منها الكثيرين، خاصة البنات، وذلك نظرًا لحدوث عدد من التغيرات الهرمونية بالجسم، وكذلك أيضًا نتيجة لعوامل السهر، والإرهاق، وكذلك التعرض لحالات الإجهاد المتكرر، والذي يمكن أن يصيب المنطقة ـأسفل العين بظهور السواد فيها، مما قد يثير معه الكثير من القلق، ويبحثن من خلاله على بعض طرق العلاج المفيدة، والتي يأتي من بينها وأهمها الخيار، حيث عرف عنه بانه يقضي على ظهور تلك الحالات، كما أنه يجعل منطقة الجلد أسفل العين رطبه دائمًا، كما أنه يعد وسيلة آمنه للتخلص من تلك الهالات، وأيضًا للقضاء على البثور والندبات.

الخيار للهالات السوداء تجربتي

الخيار للهالات السوداء تجربتي
الخيار للهالات السوداء تجربتي

يمكننا من خلال تجارب البعض التعرف على أهمية الخيار في القضاء على الهالات السوداء والتخلص من بعض المشاكل التي قد تظهر أسفل العينين، حيث تحكي بسمه محمد عن تجربتها فتقول:

كنت أعاني من وجود تلك الهالات، وذلك نتيجة لعوامل عدة، لعل من أبرزها السهر الطويل أثناء الليل بسبب المذاكرة، مما أرهق العين كثيرًا وتسبب في ظهور الهالات السوداء حولها، ولكن من خلال بحثي عن أفضل الطريق المستخدمة للتخلص من تلك الهالات تعرفت على أن الخيار إذا ما تم تقطيعه لشرائح، ووضعه على أسفل العين، فإنه يمكنه أن يخلص العين من مشاكل وجود مثل تلك الهالات، وبالفعل بعد أن قمت بتجربتها، فقد حصلت على نتائج جيدة، وتخلصت تمامًا من وجود تلك الهالات.

مكعبات الخيار للهالات السوداء

أسباب حدوث الهالات السمراء

  1. هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تؤدي بدورها لظهور الهالات السوداء حول العين، ولعل من أهم تلك الأسباب ما يلي:
  2. السهر لفترات طويلة، وعدم الحصول على قسط وافر من الراحة يعد ذلك أحد أهم الأسباب التي يمكن أن تؤدي لظهورها.
  3. التقدم بالسن: الأشخاص الذين يتقدم بهم العمر هم الأكثر تعرضًا لظهور الهالات السوداء، وذلك نظرًا لقلة نسبة الكولاجين.
  4. عدم الحصول على طعام صحي، يعد أحد أهم الأسباب التي يمكن أن تؤدي لظهور الكثير من مشاكل البشرة كالهالات السوداء والشحوب وغيرها من الأمور الأخرى.
  5. التعرض لبعض الحالات النفسية والعصبية، أيضًا بعض العادات السيئة مثل التدخين وغيرها، إلى جانب التعرض لأشعة الشمس الضارة.
كريم الخيار للهالات

اقرأ أيضًا:

تجربتى فى علاج الهالات السوداء

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق