تجارب الاعضاء

اكواد باقات فودافون 2022

.

اكواد باقات فودافون 2022 تعتبر شركة فودافون إحدى أشهر الشركات الموجودة في مصر والخاصة بتقديم خدمات التليفون المحمول والخطوط وهي الشركة الأكثر إقبالًا من العملاء لما تقدمه من عروض وخدمات مميزة والتي تشمل الكثير والكثير من الأفراد المستخدمين لهذه الشبكة، بل وأنها تمتد أيضًا لتصل إلى العديد من الشركات الكبرى، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على الأكواد الخاصة بباقات فودافون وكذلك أهم وأفضل العروض المقدمة.

اكواد باقات فودافون 2022

اكواد باقات فودافون 2021
اكواد باقات فودافون 2021
اكواد باقات فودافون 2021
اكواد باقات فودافون 2020
اكواد باقات فودافون 2020

يبحث العديد من العملاء على اكواد باقات فودافون 2020 والتي تتميز بها الشركة عن غيرها من الشركات المختلفة في هذا المجال حيث أنها تقدم العروض المتميزة والفريدة من نوعها لعملائها وذلك لمخاطبة أكبر عدد ممكن من العملاء في كل مكان في مصر.

الأنظمة المقدمة من الشركة

تقدم الشركة العديد من الأنظمة التي تناسب جميع طبقات المجتمع والتي أيضًا تناسب أصحاب الشركات المختلفة والتي تخاطبهم من خلال التعامل مع الموظفين وتوفير أفضل العروض لهم بأسعار تنافسية، إضافة إلى أن هناك بعض الأنظمة والباقات التي لا تشمل على المكالمات فقط بل أنها تمتد لتشمل الأنترنت أيضًا.

اقرأ

باقات السوشيال من فودافون       

طريقة إلغاء خدمة الأذان من فودافون

فودافون ريد

هو نظام تم طرحه للعديد من المستهلكين الذين يقومون باستخدام اعداد كبيرة من المكالمات في حياتهم اليومية والشهرية، وقد تم تصميم هذا النظام ليخاطب عدد كبير من المستهلين بفئات سعرية مختلفة.

فودافون Red Welcome هو نظام يكلف المستهلك مائة جنيه شهريًا ويحصل على عدد ألف دقيقة لكل الشبكات الأخرى، ورسائل أيضًا بلا حدود، مع إمكانية المحافظة على المكالمات ومانع المعاكسات، ويتم منح العميل أربعة جيجا أنترنت.

وليس هذا فقط فهناك العديد من الباقات على فودافون ريد تصل إلى ستمائة جنيه شهريًا وتمنح العميل دقائق بلا حدود، كما يوجد أيضًا العديد من الأنظمة المختلفة مثل نظام فليكس، ونظام الكارت، ونظام فودافون IN.

أكواد باقات فليكس

باقة فليكس 20: ويتم الاشتراك فيها عن طريق الكود *020#.

باقة فليكس 30: ويتم الاشتراك فيها عن طريق الكود *030#.

باقة فليكس 50: ويتم الاشتراك فيها عن طريق الكود *050#.

باقة فليكس 70: ويتم الاشتراك فيها عن طريق الكود *070#.

باقة فليكس 90: ويتم الاشتراك فيها عن طريق الكود *090#.

أكواد باقات الأنترنت

باقة 5 جنيه: ويتم الاشتراك بها عن طريق الكود *2000*5#.

باقة 10 جنيه: ويتم الاشتراك بها عن طريق الكود *2000*10#.

وكذلك توجد باقات أخري تصل إلى أربعمائة جنيه شهريًا، ويتم الاشتراك بها عن طريق تغيير الرقم في أخر الكود بسعر الباقة المراد التحويل عليها.

لاي سؤال عن اي كود قم باضافة تعليق اسفل الموضوع وسنرد عليكم

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق