تجارب الاعضاء

افضل وصفة لإزالة البقع والنمش من الوجه

.

افضل وصفة لإزالة البقع والنمش من الوجه ، نقدم اليوم لزوار موقع تجربتي الكرام وصفات مجربة للتخلص من النمش وبقع الوجه نتمني ان تنال رضاكم

وصفة لإزالة البقع من الوجه للدكتور سعيد حساسين

علاج النمش والبقع السوداء
علاج النمش والبقع السوداء

يواجه معظم الشباب مشاكل في البشرة مثل حبوب الشباب والبقع الداكنة والرؤوس السوداء وغيرها من مشاكل البشرة، فقام الدكتور سعيد حساسين بنشر وصفات هائلة لإزالة البقع من الوجه، وحل مشاكل البشرة التي تؤثر على جمال الإنسان وتسبب له أزمة نفسية.

وصفات سهلة للغاية لإزالة بقع الوجه للدكتور سعيد حساسين

أولاً: علاج بقع الوجه للدكتور سعيد حساسين بالليمون:

للتخلص من بقع الوجه نقوم بعصر نصف ليمونه على قطعه من القطن، ثم نقوم بالتدليك الخفيف على الوجه مكان البقعة، ويترك لمدة ثلاثة دقائق على الأكثر؛ ثم نقوم بغسل الوجه بالماء الدافئ، ونكرر هذه الوصفة لمدة أسبوع حتى نحصل على النتيجة المرغوب بها، ولكن يجب الأخذ بالاعتبار أن هذه الوصفة لا تناسب ذوات البشرة الحساسة.

اقرأ أيضا

وصفة لإزالة البقع من الوجه للدكتور سعيد حساسين

افضل وصفة لإزالة البقع والنمش من الوجه

ثانياً: علاج بقع الوجه باللبن للدكتور سعيد حساسين:

يساعد اللبن في معالجة مشاكل البشرة والتخلص منها وتفتيحها، هذه الوصفة تناسب جميع أنواع البشرة والبشرة؛ كما ان الحساسة أيضا لا تسبب لها أي مشكله، فقط نقوم بوضع أربعة معالق من اللبن مع معلقتين عصير طماطم ونتركهم على الوجه لمدة ربع ساعة، ثم نقوم بغسل الوجه جيدا بالماء الدافئ.

ثالثاً: وصفة اللوز لإزالة البقع من الوجه:

نقوم بنقع كمية من اللوز في الماء ثم تترك لمدة 12 ساعة على الأقل، ثم نقوم بهرسه ونضيف إليه العسل الأبيض حتى يصبح الخليط مثل العجين، ثم نقوم بفرده على البشرة ويترك نص ساعة، ثم نقوم بغسله جيدا بالماء الدافئ.

مميزات وصفات دكتور سعيد حساسيين لإزالة البقع من البشرة

تتميز وصفات دكتور سعيد حساسيين لإزالة البقع من البشرة بأنها وصفات طبيعية وغير مكلفة وسريعة في تحضيرها، كما أنها تساعد على تجديد خلايا البشرة ومضادة للأكسدة، ومتاح استخدامها للسيدات والرجال.

وبما أن الوجه من أكثر المناطق المعرضة للجو فيتأثر بالتلوث البيئي مما يسبب له البثور والمشاكل بالبشرة مما يؤثر على جمال الوجه والشعور بالقلق والتعب النفسي، فنرى أن وصفات الدكتور سعيد مفيدة لإزالة جميع هذه المشاكل وبسيطة، كما أن الوصفات الطبيعية آمنه أكثر من مستحضرات التجميل التي تباع في الأسواق المليئة بالمركبات الكيميائية.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق