});

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا
الرئيسية / تجميل ورشاقة / افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا تعتبر تركيا من أهم الدول التي توفر الكثير من المراكز التي تساعد في زراعة الشعر بمختلف أنواعه حيث في بعض الأحيان يطلق عليها عاصمة زراعة الشعر وهذا لأنه يوجد بها الكثير من المراكز التي تساعد في زراعة الشعر، فسنقدم إليكم في السطور الآتية أشهر وافضل مراكز زراعة الشعر في تركيا.

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا
افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

يوجد الكثير من المراكز المتواجدة في تركيا التي تعمل على زراعة الشعر والقضاء على الصلع نهائياً فسنقدم إليكم في السطور الآتية أهم هذه المراكز:

  • مركز تركي ويز للعمليات التجميلية turkeywiz:

يعد هذا المركز من أهم المراكز الرائدة في مجال زراعة الشعر وعلاج الصلع  فهذه الشركة تتعاقد مع الكثير من الأطباء المشاهير في مجال زراعة الشعر، كما أن هذا المركز يتولى مسئولية علاج أي أخطاء في الشعر بعد العملية.

  • مركز الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر في تركيا Doc Yetkin Bayer hair transplant in Turkey:

أطلق على هذا المركز أنه طفرة في عالم زراعة الشعر، ويعد هذا المركز من أهم المراكز المتواجدة في تركيا ويأتي إليه الكثير من العملاء سنوياً وهذا للخبرة الطويلة التي اكتسبها هذا المركز طوال فترة إنشاءه ويتم التعامل مع هذا المركز بالدولار الأمريكي.

اقرأ أيضا :

تجربتي لزراعة الشعر في انفنتي هير

تجربتي مع علاج الصلع الوراثي

  • عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر CINIK HAIR TRANSPLANT CLINIC:

لا تقل هذه العيادة أهمية عن سابقيها فتعد من أهم المراكز التي تساعد على نمو الشعر وعلاج تساقط الشعر، فتم إنشاء هذه العيادة في عام 2007، ويضم هذا المركز أكبر خبراء التجميل وهذا ما رفع مستواه بين جميع مراكز التجميل.

  • مركز الدكتورة سيلدا التخصصي للتجميل وعمليات زراعة الشعر في تركيا Selda Center Plastic surgery and Hair Transplants:

يكتسب هذا المركز شهرة وأهمية كبيرة حيث دخل هذا المركز موسوعة جينيس بعد أن استطاع هذا المركز أن يحكم رقم قياسى عالمي، فيهتم هذا المركز بصحة عملائه جيدا.

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا 2020
افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا 2020
  • مركز ريال هير لزراعة الشعر في تركيا Royal Hair Transplanation Center:

يعد هذا المركز من أهم مراكز زراعة الشعر في العالم فيقوم باستخدام أفضل الطرق لزراعة الشعر ويضم هذا المركز أكبر خبراء للتجميل.

عن Aya Ahmd

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *