تجارب الاعضاء

افضل علاج للنقرس مجرب

.

افضل علاج للنقرس مجرب ، مرض النقرس من المشاكل الشائعة عند العديد من الأشخاص بسبب زيادة معدلات حمض اليوريك ولاسيما الذين يتناولون لحوم بصورة يومية وبكميات كبيرة وهو مرض متركز بالمفاصل بصفة خاصة ويتسبب في الشعور بالألم في منطقة القدمين خاصة ويزداد الإصابة لدى السيدات بنسب أكبر مقارنة بالرجال، موقع تجربتي يستعرض لكم افضل علاج للنقرس مجرب.

افضل علاج للنقرس مجرب

افضل علاج للنقرس مجرب

لا يقتصر علاج النقرس على علاج واحد فقط بل هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من العلاجات التي يمكن استخدامها للتخلص من المشكلة وأ‘راضها ولكن لاختصار الطريق نعرفكم على أفضل هذه العلاجات والتي تمت تجربتها والتحسن عليها من قبل الكثير من الأشخاص.

أفضل علاج يمكن اتباعه للتخلص من مشكلة النقرس وبالتجربة هو الأ‘شاب الطبيعية المتواجدة في كل منزل والتي تعمل على التحسن من وضع النقرس مع المداومة عليها.

عجينة الكركم والزنجبيل

هذا المزيج الرائع يعد من العلاجات السحرية الفعالة لمرض النقرس وذلك من خلال مزج قطعة من الزنجبيل الطازج المطحونة مع ملعقة من الكركم وقليل من الماء ووضع المزيج على مكان الألم لفترة من الوقت وسيلاحظ الشخص تحسن فوري في حالته.

تناول الكركديه

الكركديه من المشروبات الشعبية المشهورة الموجودة في كل منزل ولا نعلم فوائده العظيمة فهو يعمل بشكل كبير جدا على تهدئة المشكلة لاحتوائه على الفتيامينات والأحماض الممتازة التي تخفف من معدلات حمض اليوريك وهو المسبب الأساسي للنقرس، يكفي أن يتم إعداد الكركديه وتناوله بصورة يومية لتحسين حالة الشخص.

الليمون

تناول الليمون بالطعام أو على صورة عصير يعد علاج فعال جدا لمشكلة النقرس حيث يعمل على تخفيف حمض اليوريك بصورة كبيرة جدا وبالتالي التخفيف من المرض.

 الإكثار من شرب الماء

تناول الماء بكثرة خلال اليوم هي النصيحة الأساسية والأهم التي تساهم في القضاء على حمض النقرس والتخلص من حمض اليوريك المتراكم بالجسم، لذا يجب تناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء أو ما يعادل لترين من الماء خلال اليوم.

اقرأ أيضا تجربتي في التخلص من الاملاح

نصائح هامة لمرضى النقرس

افضل علاج للنقرس مجرب

  • الحفاظ على تناول الفواكه والخضار بصورة يومية لما تحتويه من فيتامينات ومعادن مهمة للجسم.
  • الابتعاد كليا عن أي نوع من أنواع المشروبات الغازية والتي تحتوي على كميات كبيرة من السكر.
  • التقليل من تناول اللحوم الحمراء بقدر الإمكان.
  • عند الشعور بألم مفاجيء في المكان فوضع كمادات باردة أو كمادات من الثلج من شأنه أن يخفف الألم.

روشتة لعلاج النقرس مجربة ومضمونة

وصفة علاج النقرس 2024

نقدم للزوار الكرام الان :

افضل علاج للنقرس من الصيدلية

أفضل علاج للنقرس مجرب ومضمون وفعال

روشتة لعلاج النقرس

الوصفة كالتالي :

  • فبيورك 120 كل 12 ساعة
  • كولشيسين اقراص 3 مرات
  • يوروفين فوار 3 مرات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى