مميزات وعيوب

افضل عطر رجالي 2024

.

افضل عطر رجالي ، اليوم جئنا لكم أفضل عطر رجالي لتكتمل معه أناقة الرجل الشرقي، فاختيار نوعية العطر المستخدم يحتاج إلى الكثير من الخبرة ومعرفة الأنواع والماركات، ولذلك تنفرد الكثير من الماركات العالمية بإصدار نوعيات خاصة من العطور الأصلية ذات تركيزات عالية.

افضل عطر رجالي

افضل عطر رجالي 2020
افضل عطر رجالي 2020

كما تعتبر العطور من أكثر الأغراض التي تستخدم كهدايا بين الأشخاص، ولذلك يجب أن نعرف الغرض والنوعية التي ينتمي إليها هذا العطر ومع أي شخصية يتناسب، ومن خلال مقالنا اليوم سنتعرف على أفضل العطور الرجالية وما تتناسب معه من شخصيات.

عطر ديور هوم انتينس من كريستيان ديور للرجال

يعد من أفضل العطور التي اطلقتها الشركة العالمية كريستيان ديور منذ عام 2011، يأتي هذا العطر في زجاجة أنيقة مستطيلة الشكل في تصميم أنيق بحجم 100 ملل، صنع العطر من خلاصة الأزهار ومجموعة من أفضل الأعشاب العطرية المنعشة والمسك أيضًا.

عطر سافاج من كريستيان ديور للرجال

هذا العطر المميز من ديور العالمية يمتلك جمهور خاص ممن يثقون به، فقد صنع هذا العطر الفريد لدى العطار فرانسوا ديماكي عام 2015، يأتي العطر في زجاجة أنيقة متميزة باللون الأسود بحجم 100 ملل، كما أن العطر صنع من أفضل المنتجات الطبيعية حيث تتكون التركيبة القاعدية من خشب الأرز ولابرندم والامبروكسان.

كما تحتوي المكونات العليا من مزيج مشترك بين الفلفل والبرغموت اللذين يمنحان الرائحة الحارة للعطر والتي تجعله أكثر تميزًا عن غيره من العطور المماثلة، كما تتكون مكوناته الوسطى من الفلفل والعطر الابتدائي وزهور الغرنوقي ونجيل الهند، وعلى الرغم من كل هذه المميزات إلا أنه لا يدوم فترات طويلة على الملابس مما يسبب إزعاج للمستخدمين.

عطر بولغاري مان ان بلاك

ويعد العطر الثالث لماركة بولغاري العالمية، ويتميز هذا العطر بتناسبه أو إعطاء مستخدمه قوة الشخصية والثقة في النفس، كما يأتي العطر في زجاجة أنيقة باللون الأسود بحجم 100 ملل، ويصنع من المواد وأعشاب الفواكه الطبيعية ولكن يكثر بها الفلفل الأسود والنيرولي مما يزيد من انتعاش وحيوية العطر، ولكن يظل ضعف التركيز أو قلة الثبات هو العيب الوحيد له.

والخلاصة ان افضل عطور رجالي :

  • عطر دافيدوف كول ووتر Cool Water Davidoff.
  • عطر لاكوست بلانك Lacoste Blanc.
  • عطر جان بول جوتييه لو ماليه Jean Paul Gaultier.
  • عطر ايروس فرزاتشي الرجالي Eros Versace.
  • عطر شانيل الور هوم سبورت أو اكستريم Chanel Allure Eau Extreme

للمزيد من المعلومات اقرأ الموضوع التالي :

افضل انواع العطور 2022

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى