زراعة الشعر

افضل شامبو بعد زراعة الشعر

.

افضل شامبو بعد زراعة الشعر إن أصعب جزء بعد عملية زراعة الشعر هي النتائج النهائية وانتظار نمو الشعر بصورة كاملة حيث أن الشعر لا يبدأ بالنمو فور إجراء العملية ومن المتوقع أن ينمو بعد مرور أربعة أشهر على الأكثر وفي هذه الفترة سوف تتشكل بعض القشرة حول كل بصيلة مزروعة ولا داعي للقلق بشأن ذلك لأنها سوف تتساقط بعد مرور عشرة أيام حيث أن الحذر يحاول تثبيت نفسه في هذه الفترة، بشأن أفضل شامبو بعد زراعة الشعر تابعوا معنا حتى تتعرفوا عليه وعلى كيفية العناية به.

افضل شامبو بعد زراعة الشعر

افضل شامبو بعد زراعة الشعر
افضل شامبو بعد زراعة الشعر

من أجل المحافظة على صحة الشعر بعد العملية لابد من إتباع كافة التعليمات التي يقولها الطبيب المعالج والعناية بالشعر جيداً والمحافظة عليه واستخدام شامبو مناسب للتنظيف العميق والتخلص من القشور التي تظهر بعد العملي، فلا يجب استخدام الشامبو التقليدي لأنه يتخلص من الزيوت الطبيعية التي تفرزها فروة الرأس من أجل الحفاظ على الشعر رطب وأفضل شامبو يمكن استخدامه هو الذي يعالج القشور والذي لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة.

طريقة غسل الشعر بالشامبو بعد زراعة الشعر

طريقة غسل الشعر بالشامبو بعد زراعة الشعر
طريقة غسل الشعر بالشامبو بعد زراعة الشعر
  • يجب الانتظار 48 ساعة قبل عملية غسيل الشعر بعد الجراحة حتى يبقى الشعر جاف وقبل هذه الفترة سوف يقوم الطبيب المعالج بعمل جلسة أولى لغسيل الشعر في عيادته قبل أن تغادر.
  • يمكن استخدام قبعة الاستحمام من أجل حماية الشعر من الماء وقت الاستحمام بعد زراعة الشعر في أول يومين.
  • في اليوم الثالث من زراعة الشعر يمكن غسل الشعر بصورة طبيعية ولكن لابد من الحرص على غسله بحذر لأن بصيلات الشعر ما زالت رقيقة.
  • لا تضع رأسك أسفل الدش بشكل مباشر لأن ضغط الماء يكون قوي والأفضل وضع الماء في كوب. وسكبها بحرص على الشعر وتنظيفه بلطف والطريقة المثلى هي دمج الشامبو مع القليل من الماء في اليدين.
  • وفركه ثم وضعه على الشعر أو إضافة الشامبو في كوب من الماء وصب المحلول على الرأس مع التدليك بلطف.
  • الشعور بالحكة بعد العملية من الأمور الطبيعية وبعد مرور سبعة أيام سوف تختفي القشور التي تتسبب في الشعور بالحكة ويمكن وضع ملطف  شعر وتدليك برفق وبصورة دائرية حتى تقع القشرة سريعاً.

من الممكن ان تعجبك المواضيع التالية

استخدام الزيوت بعد زراعة الشعر

بخاخ بعد زراعة الشعر

تغطية الرأس بعد زراعة الشعر

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق