تجميل ورشاقة

افضل سيروم للشعر الجاف والهايش

.

افضل سيروم للشعر الجاف والهايش نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن جفاف الشعر واحد من المشكلات التي تواجه الفتيات، كما أنها تؤثر كثيرًا على ثقتهم بأنفسهن، ولذلك تبدأ رحلة البحث عن علاج للشعر الهايش الجاف المقصف، وسوف نتعرف معًا اليوم على سيروم للتخلص من جفاف الشعر وإعطائك شعر صحي للغاية.

افضل سيروم للشعر الجاف والهايش

إن لم تقم بغسل الشعر مرتين فقط في الأسبوع أو لم تقم بتمشيط الشعر بشكل جيد وبطريقة صحية وحصلت على التغذية الصحية اللازمة لنمو الشعر فإنه يصاب بالجفاف والهيشان، وهناك أنواع عديدة من السيروم من أجل التخلص من جفاف الشعر وهيشانه، ومن أشهر تلك الأنواع:

سيروم فيتال كير

يمكن الحصول على سيروم فيتال كير حيث أنه فعال للغاية في علاج الشعر الجاف، كما أنه يعمل على علاج الشعر التالف بسرعة، وذلك يرجع إلى أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات اللازمة للشعر وعلى رأسها فيتامين E ويمكن الحصول عليه من الصيدليات بسعر 153 جنيه مصري، والعبوة تحتوي على ما لا يقل عن 129 مل.

اقرا أيضا

أضرار السيروم للشعر وفوائده والأمور الواجب مُراعاتها أثناء استخدامه

سيروم بايفاس لعلاج الشعر الجاف

من أكثر أنواع السيروم تأثيرًا على الشعر الجاف التالف والمقصف، ويمكن الحصول عليه من الصيدليات كما أنه متاح من خلال المواقع الإلكترونية أيضًا أو المتاجر، ويمكن الحصول عليه بسعر 120 جنيه، وعقب الحصول عليه واستعماله ستجد أنه يسهم في ترطيب الشعر وتنعيمه.

سيروم لوريال الفيف لجفاف الشعر

يمكن الحصول على سيروم لوريال الفيف من أجل التخلص من جفاف الشعر ويمكن الحصول عليه من الصيدليات بسعر 180 جنيه مصري، ويحتوي السيروم على العديد من الفيتامينات والزيوت اللازمة للشعر وعلى رأسها زيت حبة البركة.

سيروم تشي للشعر التالف

يعتبر من أفضل أنواع السيروم لعلاج الشعر الجاف، ولكن قد يكون من أهم عيوبه هو أنه عالي السعر حيث أن سعره قد يصل إلى 300 جنيه مصري، ولكنه فعال في ترطيب الشعر وفعال في التخلص من هيشان الشعر أيضًا، ويمنح شعرك الصحة والحيوية التي تبحثين عنهم ومتاح ومتوفر في جميع الصيدليات.

اقرا أيضا :

تجربتي مع سيروم الهيالورونيك اسيد

تجربتي مع سيروم كلارنس واهم فوائده واضراره

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق