السفر والهجرةتجارب الاعضاء

رحلتي الى اسطنبول بالتفصيل 

رحلتي الى اسطنبول بالتفصيل والتي كانت مزيجًا من السعادة والإثارة والتشويق والمتعة فقد تم استقبالي في مطار اسطنبول بالترحيب والابتسامة اللطيفة وأهم ما يميز اسطنبول هو أن هناك العديد من الألوان المبهجة التي تمزج الحاضر بالماضي بالمستقبل في كل حي ومكان في اسطنبول مما يجعلها بلد سياحية مميزة ورائعة جدًا.

رحلتي الى اسطنبول بالتفصيل

فنادق اسطنبول

لقد وجدت في اسطنبول عدد كبير من الفنادق المميزة والشقق الرائعة والمنتجعات العملاقة والمبهرة التي حصلت على أعلى التقييمات من جميع زوارها ويوجد بهذه الفنادق خدمة مميزة وراحة ونظافة رائعة وأفضل أنواع الطعام والشراب وتوافر جميع لخدمات بها.

ما يميز اسطنبول عن غيرها من المدن الأخرى

إن اسطنبول ممتعة للغاية ولقد أحببت التوافق والامتزاج بين الحضارات والثقافات الغربية والحضارات التقليدية الشرقية ما يجعل اسطنبول من أكثر المدن المميزة جدًا وأصبحت محببة لدي جدًا وسوف أقوم بذكر الأماكن التي قمت بزيارتها خلال رحلتي إلى اسطنبول.

ميدان السلطان أحمد

إن ميدان السلطان أحمد من أفضل وأجمل الأماكن السياحية التي قمت بزيارتها خلال رحلتي إلى اسطنبول وهو من أقدم ميادين اسطنبول الشهيرة به وهو من أكثر الميادين الغنية بالمعالم السياحية والتاريخية بإسطنبول المميزة.

حديقة أتاتورك

هي من أفضل الحدائق المذهلة التي قمت بزيارتها خلال رحلتي إلى اسطنبول ومن اكثر الأماكن المحببة عند العرب والأجانب والسكان الحاليين بإسطنبول ويوجد بها العديد من الأشجار العملاقة والغريبة جدًا والمثمرة التي لم تراها من قبل في حياتك.

ميدان تقسيم

لم أتمكن من الذهاب والمغادرة من مدينة اسطنبول دون زيارة ميدان تقسيم  إنه مميز جدًا بأنه يحتوي على العديد من الأسواق التي يوجد بها أفضل الماركات العالمية المميزة بأسعار مناسبة ومخفضة كما يضم العديد من المقاهي والمطاعم المميزة.

 السوق المسقوف

إن السوق المسقوف يتميز بشعبيته الكبيرة وأنه يحتوي على عدد كبير من المتاجر المميزة لبيع التوابل الهندية والمشغولات اليدوية كالسجاد والزجاج والتحف والعديد و الكثير من الأعشاب الطبيعية.

منطقة أورتاكوي

يوجد بها أماكن مميزة مثل قصر تشيرغان المميز بالعديد من الزخارف وكذلك مسجد اورتاكوي المميز بنقوشه المبهرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق