الطب والصحة

افضل دكتور لعلاج الادمان في جدة والرياض

.

افضل دكتور لعلاج الادمان في جدة والرياض له عدة معايير لاختياره، ومن أهمها قدرة الطبيب على إقناع المريض بالتوقف عن الإدمان، حيث أن رغبة المدمن في التوقف عن الإدمان هي أهم العوامل التي سوف تساعده على الإقلاع عن الإدمان، وسوف نتناول بالتفصيل أفضل المراكز التي تقوم بعلاج مرضى الادمان.

افضل دكتور لعلاج الادمان في جدة والرياض

افضل دكتور لعلاج الادمان في جدة والرياض
افضل دكتور لعلاج الادمان في جدة والرياض
افضل دكتور لعلاج الادمان في جدة والرياض

ما يجعلنا نبحث عن افضل دكتور في علاج الادمان في جدة والرياض هو زيادة مشكلة الإدمان في المملكة العربية السعودية، وبل وفي جميع دول العالم، ومن المعروف عن الإدمان أنه من الصعب التخلص منه، وأنه أصبح منتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة، ويتم ضبط عدد كبير من متعاطي المخدرات يوميًا في السعودية، وتمتلئ العيادات والمستشفيات الخاصة بمرضى الإدمان بشكل كبير.

دكتور لعلاج الادمان في جدة والرياض

أشهر مراكز الادمان في جدة والرياض ذات خبرة عالية إليكم أفضلها:

مركز إشراق للطب النفسي وعلاج الادمان

لدى المركز خبرة كبيرة في علاج الإدمان، ومساعدة المريض على التخلص من هذه العادة السيئة باقتناع تام، وبالرغم من وجود هذا المركز بمصر لكنه يتم توافد الكثير من السعوديين إليه، ويوفر المركز سيارات لاستقبال الوافدين في المطار توصيلهم للمركز.

المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي بالرياض

يوجد تعاون بين المركز الطبي لعلاج الإدمان ، وبين باقي المراكز الموجودة سواء في الرياض أو في جدة ويتواصل أيضًا مع المراكز الموجودة في مصر، وذلك لكي يقوم المركز بتوفير العلاج المناسب لعلاج الإدمان.

مستشفى سليمان فقيه لعلاج الادمان بجده

تقوم باتخاذ جميع الأساليب الحديثة في علاج المرضى، وتوفر أطباء نفسيين لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع المرضى بشكل صحيح، كما يوجد لديها الكثير من المتعافين من الإدمان يقوموا بتأهيل المرضى ومساعدتهم على التخلص من عادة تعاطي المخدرات.

أضرار الإدمان على الجسم

  • يضرالإدمان بالمخ بشكل كبير بل يصل لذهاب العقل في بعض الأحيان.
  • فقدان الشهية، وحدوث وهن عام بالجسم ناتج عن عدم الرغبة في الطعام.
  • الإدمان ضار جدًا للكبد، حيث تجعل المخدرات الكبد يمتلئ بالسموم، مما تحدث خطر على الجسم بشكل عام.
  • تناول المخدرات يؤثر على الدم بشكل سلبي، مما يؤدي لحدوث تصلب في الشرايين لبعض الأشخاص، وحدوث جلطات المخ.

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق