تجارب الاعضاء

افضل بيبي كريم اسال مجرب

.

سوف نتعرف على افضل بيبي كريم اسال مجرب فهو أحد مستحضرات التجميل التي تستخدم في إخفاء العيوب وتوحيد لون البشرة، كما يمكن استخدامه لأداء الكثير من الوظائف فهو يعمل كمرطب للبشرة وواقي من الشمس، بالإضافة إلى أنه يجعل البشرة أكثر حيوية ونضارة، وفي هذا المقال سوف نذكر أفضل بيبي كريم مناسب لبشرتك.

افضل بيبي كريم اسال مجرب

يتميز كريم Maybelline Dream Pure BB بفوائده المتعددة للبشرة، حيث أنه يعمل كمرطب للبشرة، كما أنه يعمل على إخفاء البقع الداكنة، وعلامات النمش والمسام الواسعة، بالإضافة إلى أنه ينقي البشرة من الشوائب ويجعلها أكثر حيوية ونضارة، ويأتي الكريم في أنبوب بداخل عبوة ويكون ذو ملمس ناعم وخفيف.

Garnier BB Cream

أفضل بيبي كريم طبي
أفضل بيبي كريم طبي

يصلح كريم Garnier للاستخدام اليومي حيث أنه يدوم على البشرة لفترة طويلة قد تصل إلى ثماني ساعات، ويتميز أنه يندمج بسرعة مع البشرة ولا يترك أي أثار على الرغم من قوامه الكثيف.

كما يضمن أيضاً حماية من أشعة الشمس وذلك لاحتوائه على معامل ممتاز للوقاية من الشمس SPF 2، كما أنه مناسب للبشرة الدهنية حيث أنه يعمل على التحكم في إفراز الزيوت والدهون بالبشرة.

Revlon BB Cream

يأتي هذا الكريم بثلاثة درجات من اللون حتى يمكنك اختيار الدرجة المناسبة للون بشرتك، ويساعد هذا الكريم في إخفاء جميع عيوب البشرة حتى الصغيرة منها، كما أنه يعمل على إغلاق المسام الواسعة وتوحيد لون البشرة.

اقرأ ايضا افضل وصفة لإزالة البقع والنمش من الوجه

افضل بيبي كريم اسال مجرب للبشرة الدهنية

  • كريم Estee Lauder يعد من أكثر الكريمات المناسبة للبشرة الدهنية، وذلك بفضل قوامه الخفيف التي تمتصه البشرة بسهولة ولا يتسبب في أي أثار أو زيوت على البشرة، كما أن يعمل على التحكم في لمعان البشرة التي تسببه البشرة الدهنية، ويمكن استخدامه أثناء النهار فهو يحافظ على البشرة من أشعة الشمس.
  • L’Oreal بيبي كريم من أنسب أنواع كريمات البشرة التي تصلح للبشرة الدهنية، فهو يساعد في التخلص من البقع الناتجة عن البشرة الدهنية، كما أنه يعمل على توحيد لون البشرة.
  • NARS بيبي كريم يعتبر من أغلى كريمات بيبي للبشرة الدهنية، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة وأزهار الفواكه التي تساعد في علاج مشاكل البشرة الدهنية.

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق