تجارب الاعضاء

افضل انواع السيراميك

.

يجب اختيار افضل انواع السيراميك عند عملية الشراء لكي تتفادى الوقوع في مشاكل بسبب اختيار نوع رديء الصنع يتلف مع مرور الزمن وعملية تغييرة تعتبر من أصعب الأمور نظراً لتكلفتها العالية والمجهود الكبير حيث يعد السيراميك من أفضل الديكورات الخاصة بالأرضيات فهو عبارة عن مزيج من الصلصال والأسمنت والزجاج وتتعدد الماركات والتصميمات الخاصة به ولذلك عليك تحري الدقة أثناء الاختيار.

تعرف على افضل انواع السيراميك

افضل انواع السيراميك

سيراميك عالي الامتصاص للماء: يتميز ذلك النوع من السيراميك بسمكه الرقيق ومسامه الواسعة حيث أنه يمنع من وصول أي أصوات من الممكن أن تتسرب للأدوار السفلى، يتم استخدامه في أرضيات الغرف والصالة والريسبشن يتميز بشكله الجميل وتصميماته الرائعة وكذلك ألوانه المختلفة التي تتناسب مع كافة الأذواق.

سيراميك قليل الامتصاص للماء

تم تصنيع ذلك التصميم بمسامات مغلقة يصعب تسرب الرطوبة عن طريقها ويتم استخدامه بالأماكن التي تتعرض للرطوبة والمياه على طول الوقت مثل المطابخ والحمامات.

ولكن من أكثر عيوبه أنه يساعد على انتقال الصوت من خلاله وبشكل واضح ومميز، بينما من أهم مميزاته كثافة وزنه وقدرته على مقاومة الصقيع بطريقة مذهلة.

افضل انواع السيراميك

ما هي أنواع ملمس السيراميك

هناك ثلاثة أنواع لملس السيراميك حتى نتعرف على ما هو النوع الملائم لكل غرفة، مثل:

  • السيراميك المط

يتميز بأناقته الكبيرة فتم تصميمه بشكل يشبه الأحجار ولكن يصعب تنظيفه وبالتالي لا يتناسب مع جدران او أرضيات المطابخ والحمامات بل من الممكن بالصالة او غرف الاستقبال.

  • السيراميك اللميع

ينصح بعدم استخدامه بأرضيات المطابخ والحمامات لسهولة الانزلاق من خلاله ولكنه سهل التنظيف وغير قابل للكسر مما يجعله مؤهل للتركيب بجدران المطابخ والحمامات وواجهات المنازل.

  • سيراميك نصف لمعة

من الممكن استخدامه في كافة الأماكن فهو يتميز بتصميماته الرائعة والمناسبة لجميع الأذواق إلا جانب أنه سهل التنظيف.

افضل انواع السيراميك
افضل انواع السيراميك

نصائح عند تركيب السيراميك

  1. يجب الاهتمام بالمسافات التي توجد بين كل سيراميك والأخرى بأن تكون متساوية.
  2. الحرص قبل البدء في تركيب السيراميك بوضعه في الماء حتى يلتصق بشكل جيد.
  3. الوضع في الاعتبار ضرورة وجود نسبة ميل مناسبة حتى ينساب الماء بسهولة مما يقلل التعرض للرطوبة.

افضل انواع السيراميك يجب القيام بالتعرف عليها بشكل جيد حتى يتسنى لك اختيار النوع المناسب لكل غرفة لكيلا تقع في بعض المشاكل مع مرور الوقت.

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق