الطب والصحة

وصفة لعلاج البواسير مجربة

.

وصفة لعلاج البواسير مجربة ، حيث أنه يعاني بعض الناس من آلام البواسير، والتهاب البواسير عبارة عن تمدد في الأوعية الدموية في آخر المستقيم في فتحة الشرج، وهناك الشرخ الشرجي وهو عبارة عن جرح في محيط الشرج، وينتج بسبب إصابة بعض الأشخاص بالأمراض، وهناك وصفات عديدة لعلاج البواسير، وهذا ما سنتعرف عليه الآن من خلال موقعنا موقع تجربتي بالتفصيل.

وصفة لعلاج البواسير مجربة

وصفة لعلاج البواسير مجربة
وصفة لعلاج البواسير مجربة

وصفة الصبار: وهي وصفة لعلاج البواسير مجربة وتعمل على تخفيف الالتهابات، وذلك عن طريق وضع سائل الصبار على فتحة الشرج مع التدليك ببطء، وهذه الوصفة لعلاج البواسير الخارجية.

وصفة الثلج: وهذه الوصفة من الوصفات التي تعمل على انقباض الأوعية الدموية، وتقضي على الأورام، وذلك عن طريق القيام بوضع كيس من الثلج فوق المنطقة المصابة لمدة عشر دقائق، ثم تكرر هذه العملية مرتان في اليوم.

وصفة عصير الليمون: وهذه الوصفة تحتوي على بعض العناصر الغذائية التي تخفف من آلام البواسير، وتقوية الأوعية الدموية، وذلك عن طريق وضع قطنة في عصير الليمون الطازج ثم دهن المنطقة المصابة للحد من الألم، وكذلك يمكنك عصر نصف ليمونة في كوب حليب ساخن وشربه 5 مرات في اليوم للحصول على نتيجة فعالة.

وصفة زيت اللوز: وهذه الوصفة تحد من الالتهابات، وتقوم بترطيب المكان.

وصفة زيت الزيتون: وهي وصفة سريعة وطبيعية في القضاء على الالتهابات عن طريق وضع قطنة في ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع قليل من أوراق البرقوق، ثم دهن المنطقة المصابة.

وصفة زيت جوز الهند: وهو يعتبر كريمًا مرطبًا يساعد في علاج البواسير، ويمنع التهاباتها.

وصفة خل التفاح: فهو يقضي على جميع أنواع البكتريا؛ ولذا فهو علاج قوي للبواسير، وذلك عن طريق وضع قطعة من القطن في الخل، ثم توضع هذه القطنة على المكان المصاب.

اقرأ

علاج الشرخ بالطحينة

تجربتي في علاج الشرخ بالفازلين

وصفة لعلاج السرطان من الشيخ ناصر الرميح

وصفة الماء الدافئ لعلاج البواسير

وهي من أهم الطرق ذات الفاعلية الكبيرة في علاج وتسكين آلام البواسير، وهي عن طريق الجلوس في ماء دافئ داخل إناء كبير لمدة 20 دقيقة، مع تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات في اليوم، أو عمل كمدات دافئة على المنطقة المصابة لمدة عشر دقائق ثلاث مرات في اليوم، هذه الوصفة تقضي على تهيج البواسير.

وصفة معجزة لعلاج البواسير الداخلية والخارجية نهائيا

افضل علاج من الصيدلية للتخلص من البواسير شاهد

هل سبق ان عانيت من البواسير هل وجدت علاج قاطع لها ان لديكم تجربة في نفس الموضوع رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس

وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى