زراعة الشعر

استخدام الزيوت بعد زراعة الشعر

.

استخدام الزيوت بعد زراعة الشعر حيث يعد هذا النوع من العمليات الدقيقة والتي تحتاج إلى المصابرة والاستماع الجيد لكل نصائح وإرشادات الطبيب المعالج للوصول إلى أفضل النتائج، فلا تعتبر عملية زراعة الشعر هي نهاية الطريق لإنبات الشعر والحصول على المظهر الذي ترغب فيه، ولكن لا بد من اتباع كافة النصائح والإرشادات للوصول للنتيجة المطلوبة.

استخدام الزيوت بعد زراعة الشعر

استخدام الزيوت بعد زراعة الشعر
استخدام الزيوت بعد زراعة الشعر

يمكن لمن يقومون بهذه العمليات استخدام بعض الأنواع من الزيوت الطبيعية التي سوف  تساعد على سرعة إنبات وتطويل الشعر بشكل أسرع، ولكن ليس جميع الأنواع تصلح لذلك الغرض فهناك أنواع من الزيوت تتميز بالحرارة الشديدة كمثل زيت الجرجير وزيت الزيتون، والبعض الأخر لطيف الملمس على البشرة ويعطي رطوبة ومرونة لفروة الرأس مثل زيت الخروع فيعطي الشعر الجديد الكثافة والقوة في حالة استخدام الأنواع الأصلية.

متى يستخدام الزيوت بعد زراعة الشعر

مما لا شك فيه بأهمية وكثرة فوائد الزيوت الطبيعية في استخدامها على الشعر، ولكن في حالات زراعة الشعر يجب أن نتخذ جميع الاحتياطات اللازمة للخروج من فترة الشفاء بأفضل النتائج، ولا يتم ذلك إلا من خلال اتباع كافة نصائح الطبيب، وينصح الكثير من الأطباء بالابتعاد عن استخدام الزيوت بعد زراعة الشعر بفترة تقدر بما لا يقل عن ثلاثة أشهر وبعد مرور الشهر الثالث يمكن استخدام بعض الأنواع الرقيقة على فروة الرأس والتي تساعد في إنبات الشعر بصورة أسرع ومن أمثلة ذلك زيت الخروع.

استخدام زيت الخروع لنمو الشعر

يحمل زيت الخروع خصائص عديدة مدهشة تساعد في دعم نمو الشعر من خلال تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، كما تعمل على تعزيز تدفق المواد الغذائية للشعر، ويتم ذلك من خلال التدليك الرقيق لفروة الرأس بقطرات قليلة من زيت الخروع .

فوائد زيت الخروع للشعر

  1. مرطب ممتاز للشعر.
  2. يعالج رقة الشعر وتساقطه.
  3. يقضي على حكة الرأس الجافة.
  4. مضاد عام للفيروسات والفطريات والجراثيم.
  5. .يعالج التهابات جلد سعفة الرأس.
  6. يساعد على كثافة الشعر جديد الإنبات.
  7. يعمل على تقوية الشعر وزيادة لامعانه.
  8. يحافظ على لون الشعر ورونقة.

اقرأ أيضا :

تغطية الرأس بعد زراعة الشعر

بخاخ بعد زراعة الشعر

فيتامينات بعد زراعة الشعر

افضل غذاء بعد زراعة الشعر

افضل شامبو بعد زراعة الشعر

الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق