تجارب الاعضاء

احجز رحلتك القادمة إلى قطر للاستمتاع بركوب الأمواج ” وجهة مثالية لـ مغامرة ممتعة”

.

مغامرات السفر لا نمل منها ولا تنتهي، نبحث عنها بالتأكيد في كل رحلة نخطط لها، ومغامراتنا اليوم ممتعة للغاية، يعشقها الكثير من السياح ومحبي السفر، ولكنها تعد من المغامرات التي تحتاج لأماكن بعينها حتى تصل لقمة استمتاعك عند ممارستها وهي مغامرة ركوب الأمواج.

ركوب الأمواج الشراعي يعتمد إلى حد كبير على فكرة الظروف الجوية المعتدلة، فإذا كانت الرياح منخفضة للغاية أو شديدة ربما حينها لن تمكنك من ممارسة رياضة ركوب الأمواج المفضلة لديك، ولكن لا تقلق على الاطلاق كل ما تتمنى تجربته خلال سفرك ستحصل عليه خلال رحلتك الى قطر التي تشتهر بهذا النوع من الرياضات المائية، فقط احجز احدى رحلات الخطوط القطرية للاستمتاع برياضة ركوب الأمواج الشراعية، وسواء كنت من المبتدئين في ممارسة هذا النوع من الرياضات أم أنك محترف ومتمرس بالفعل، في كلا الحالتين اضمن لك أن رحلتك الى قطر اختيار مثالي لممارسة هذه النوع من الرياضة وذلك لعدة أسباب سوف اذكرها لك أدناه.

رحلة ركوب الأمواج في قطر.. لماذا يفضلها الكثيرون حول العالم؟

ركوب الأمواج في قطر

اشتهرت شواطئ قطر الرملية بالرياضات المائية مثل: رياضة ركوب الأمواج الشراعي،  حتى أصبحت واحدة من الوجهات السياحية المثالية لعشاق الرياضات المائية من جميع أنحاء العالم.

قطر بالفعل تمتلك كل ما تحتاج إليه هذا النوع من الرياضات، بقعة مثالية تجعلها تتفوق على مدن عالمية أخرى في رياضة ركوب الأمواج، حتى لا أطيل عليك تعرف معي على أكثر الأسباب التي تجعل قطر واحدة من ضمن أفضل الخيارات لحجز رحلة ركوب الأمواج المفضلة لديك:

1- مكان رائع للهواه والمبتدئين

مكان مثالي بالفعل لتبدأ في ممارسة الرياضة التي تتمنى تجربتها!  حيث ينصح الكثيرون من محترفي ركوب الأمواج باتخاذ شواطئ قطر كوجهة مثالية لركوب الأمواج بأمان دون أي قلق أو خوف وبالتالي اكتساب الخبرة والثقة بالتدريج.

فهذا نوع من الرياضات يعتبر من المغامرات الممتعة حقا ولكن قد تكون مخيفة لبعض الأفراد، لذلك من النصائح التي عليك اتباعها عند البدء في ركوب الأمواج لأول مرة هو اختيار مكان يجمع بين المياه الضحلة الهادئة والرياح المناسبة بحيث لا تكون قوية ولا ضعيفة، ولذلك فأن شواطئ قطر هي ملاذ آمن للمبتدئين في رياضة ركوب الأمواج المثيرة والممتعة، اكتشفها الآن ولا تقلق.

2- تتمتع بطقس رائع طوال السنة

” يا للخسارة! الطقس بارد للغاية كيف يمكنني ممارسة هوايتي في ركوب الأمواج الآن؟” أمر مزعج بالتأكيد عند التعرض له خلال رحلتك، ولكن يمكن التخطيط جيدا في رحلتك القادمة لتجنب مثل هذه المواقف، وقم بحجز رحلة الى قطر لممارسة رياضتك المفضلة في ركوب الأمواج، وذلك لأن الأحوال الجوية في قطر رائعة ومعتدلة على مدار السنة خاصة منذ شهر يناير حتى شهر يونيو.

أما إذا كنت تفضل حجز رحلتك في الفترة ما بين ديسمبر إلى فبراير؛ فاحرص على ارتداء بذلة الغوص لتجنب برودة المياه في هذه الفترة من السنة، أما شهري يوليو وأغسطس فقط هم من الشهور الغير المفضلة في ممارسة هذا النوع من الرياضات بسبب ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ وبالتالي عدم الاستمتاع برياضة ركوب الأمواج.

3- سرعة رياح مثالية للاستمتاع برياضة ركوب الأمواج

من عوامل نجاح مغامرتك في ركوب الأمواج هي توافر سرعة رياح جيدة لممارسة هذه الرياضة الشيقة، ورحلتك الى قطر تحقق هذا الشرط الهام الخاص بهذه الرياضة المائية، وذلك يرجع الى الرياح الشمالية القادمة من المحيط، ولذلك هذه من الأسباب الرئيسية التي تجعل شواطئ قطر ذو شعبية كبيرة حول العالم لممارسة رياضة ركوب الأمواج.

4- حرية الاختيار من بين العديد من الشواطئ لممارسة رياضتك المفضلة

توفر لك رحلتك الى قطر فكرة تعدد الشواطئ التي تسمح بممارسة رياضة ركوب الأمواج، سواء كنت متدرب حديث أومبتدئ في ممارسة هذه الرياضة يمكنك التخطيط لزيارة شاطئ زكريت الذي يقع شمال غرب قطر، ويعتبر من الأماكن الرائعة التي تتمتع بمناظر طبيعية خلابة وشاطئ رملي ذهبي اللون.

وهناك شاطئ فويرط القريب من مدينة الدوحة ويعتبر مكان رائع للمحترفين لأنه يتميز بشاطئ رملي  ومياه مفتوحة، كما أنه ملاذ رائع أيضا للمبتدئين.

5- بدء ممارسة رياضتك المفضلة على أيدي مدربين أكفاء

لن تشعر بالخوف أو القلق عند اتخاذ قرارك في البدء في تعلم رياضة ركوب الأمواج الممتعة، فهي واحدة من أكثر الرياضات المفضلة للعديد من السياح حول العالم، ولذلك يوجد في قطر العديد من المدارس والمدربين لاتاحة دورات تدريبية ممتازة لمن يريدون تجربة هذه الرياضة المثيرة.

كما يتوفر معدات وأجهزة حديثة لمحبي ممارسة رياضة ركوب الأمواج  خلال رحلتهم الى قطر، احجز رحلتك الى قطر ولا تقلق بشأن ما تتمنى تجربته، فكل ما تحتاج إليه لتحظى بتجربة مثالية متوفر وقيد التنفيذ فور وصولك لأحدى شواطئ قطر المثالية.

6- رحلتك لن تستغرق سوى بضعة ساعات قليلة” موقع استراتيجي ممتاز”

اطمئن عند حجز رحلتك القادمة الى قطر؛ لن تشعر بالملل على الإطلاق، فهي تتميز بموقعها الممتاز والقريب من دول أسيا وأوروبا، لك أن تعلم أن الرحلة من الدنمارك الى مطار الدوحة الدولي لا تستغرق سوى 6.5 ساعات فقط!

ولذلك فإن حجز رحلة سفر إلى قطر لممارسة رياضة ركوب الأمواج  يعد من الخيارات الرائعة للعديد من محبي هذا النوع من الرياضات .

7-  مكان رائع لقضاء عطلة صيفية رائعة

بعد الاستمتاع بممارسة لعبتك المفضلة فأنت بالتأكيد تخطط لقضاء ما تبقى من رحلتك في جولات وأنشطة أخرى ممتعة أيضا! تأكد أن رحلتك الى قطر لن تنحصر عند فكرة ركوب الأمواج والاستمتاع بالشواطئ فقط؛ فيمكنك ممارسة العديد من الأنشطة الأخرى البعيدة عن الماء مثل: زيارة بعض المتاحف الشهيرة للتعرف على تاريخ وثقافة الدولة كمتحف قطر الوطني و المتحف العربي للفن الحديث.

كما يمكنك التخطيط لزيارة مراكز التسوق مثل: سيتي سنتر مول، لاجونا مول، وإذا كنت بصحبة عائلتك يمكنك الاستمتاع بزيارة عالم انجري بيردس المذهلة، و ملاهي جنغل زون” رحلتك الى قطر ممتعة بكل تأكيد”.

لا تبحث كثيرا عن وجهات سياحية مثالية لممارسة هوايتك المفضلة في ركوب الأمواج، اتخذ قرارك على الفور واختار واحدة من رحلات الخطوط القطرية، لتستمتع بالعديد من الرياضات المائية في شواطئ قطر والتي يأتي إليها العديد من محترفي رياضة ركوب الأمواج أو حتى المبتدئين كونها بالفعل وجهة مثالية لمغامرتك التالية.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق