زراعة الشعر

أفضل مركز لزراعة الشعر في مصر

.

تجميل كلينيك هو أفضل مركز لزراعة الشعر في مصر، فهو معد بأفضل وأحدث الأجهزة الطبية، والتي تضمن لك خدمة طبية متقدمة، كما تقدم هذه الخدمات بواسطة نخبة من أكبر أطباء التجميل في مصر والشرق الأوسط.

ومن خلال هذا المقال سنطرح عليكم نبذة عن عمليات زراعة الشعر في مصر، ولماذا يعد مركز تجميل كلينيك هو الأفضل، بالإضافة إلى طرح بعض المعلومات عن تقنيات زراعة المستخدمة في مصر، وإليكم تفاصيل ذلك كاملة.

عمليات زراعة الشعر في مصر

أفضل مركز لزراعة الشعر في مصر

لقد بدأت عمليات التجميل في مصر منذ فترة طويلة للغاية؛ فقد عرفت الحضارة الفرعونية على أنها ثاني أكبر الحضارات التي أجرت هذا النوع من التدخلات الطبية، وفي العصر الحديث كذلك ظهرت مصر في مقدمة الدول العربية التي اهتمت بعمليات التجميل وفقًا لما أصدرته ISAPS “الجمعية الدولية لجراحات التجميل”.

وقد جاءت عمليات زراعة الشعر في المرتبة الأولى لعمليات التجميل التي تتم في مصر؛ نظرًا لمشاكل الشعر التي انتشرت بين النساء والرجال المصريات، والتي يقع على رأسها مشكلة تساقط الشعر والصلع المبكر، وغير ذلك.

أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر

أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر

لا شك أن مركز تجميل كلينيك يعد من أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر، ويرجع ذلك إلى اقتنائه للأدوات والأجهزة الحديثة المستخدمة في عملية زراعة الشعر، بالإضافة إلى نظافة المركز وسمعته الجيدة والعدد الهائل من عمليات زراعة الشعر الناجحة التي تتم فيه.

ومن أهم ما يميز مركز تجميل كلينيك هو امتلاكه لعدد كبير من أطباء التجميل الذين لديهم عدد سنوات كبير من الخبرة في هذا التخصص، بالإضافة إلى المؤهلات العليا على الصعيد المحلي والعالمي.

كيف تتم عمليات زراعة الشعر في مصر؟

تتم عمليات زراعة الشعر في مصر بإحدى الطريقتين التي تم الموافقة عليها عالميًا، والتي تختلف كل طريقة منهما عن الأخرى في النحو الذي تستخرج به بصيلات الشعر وكيفية إعادة غرسها مرة أخرى، ونذكرهم بشيء من التفصيل فيما يلي:

أولًا: زراعة الشعر بالشريحة

وتعد هذه التقنية هي الأقدم والأرخص سعرًا والأكثر استخدامًا مقارنة بتقنيات زراعة الشعر الأخرى، وتتم من خلال استخراج شريحة صغيرة من الجزء الخلفي للرأس فيما يعرف باسم المنطقة المتبرعة، ومن ثم يبدأ الطبيب في تقسيمها إلى أجزاء صغيرة جدًا.

يعقب ذلك إجراء شق بسيط في المنطقة الخاوية من الشعر؛ لإعادة زرع الشرائح الصغيرة بداخلها، حيث تمتلك كل شريحة منها شعرة أو شعرتين على الأكثر.

ويجدر بالذكر أنه رغم فعالية هذه التقنية الكبيرة إلا أن نجاحها يعتمد على مرونة فروة الرأس، فقد يتعرض المريض بعد هذه العمليات لمجموعة من الآثار الجانبية المؤقتة، مثل التورمات الخفيفة أو ظهور آثار لندبات على فروة الرأس.

ثانيًا: زراعة الشعر بالاقتطاف

من الإجراءات التي تتم أيضًا لزراعة الشعر هي عملية زراعة الشعر بالاقتطاف، وهي الطريقة الأكثر تطورًا والأحدث والتي يستخدمها مركز تجميل كلينيك مع معظم مرضاه، وذلك لكونها آمنة تمامًا ولا يوجد احتمال لتعرض المريض لأي مضاعفات أو آثار جانبية بعدها.

وتتم هذه العملية بطريقة الطعوم الدقيقة؛ إذ يتم اقتطاف بصيلات متناهية الدقة من المنطقة المتبرعة والتي لا يتجاوز حجمها 1 ملم، ومن ثم يعاد زراعتها مرة أخرى في المنطقة المستخدمة، وذلك باستخدام أجهزة جراحية حديثة ومتطورة.

ومن أهم ما يميز هذا الإجراء هو الالتئام السريع للجروح بعده، حيث تظهر النتيجة ويتعافى المريض خلال يومين فقط من العملية.

 

 

أقرأ أيضا عن نحت الجسم بالفيزر

تكلفة زراعة الشعر في مصر

إن مركز تجميل كلينيك يعد الأرخص سعرًا رغم الإمكانيات العالية التي يمتلكها سواء من ناحية الأجهزة الحديثة والمتطورة أو أطباء التجميل ذوي الخبرة الكبيرة الذين يعملون فيه.

وبصفة عامة يمكن القول أن تكلفة عملية زراعة الشعر في مصر هي الأرخص بنسبة 50% مقارنة بمتوسط السعر العالمي، وهذا ما يجعل الإقبال عليها كبيرًا.

وجدير بالذكر أن تكلفة العملية يختلف وفقًا للتقنية التي يستخدمها الطبيب؛ إذ تعد تقنية الاقتطاف هي الأعلى سعرًا وتقنية الشريحة هي الأقل سعرًا.

ختامًا نكون قد تعرفنا على ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في مصر “مركز تجميل كلينيك”، بالإضافة إلى أهم  تقنيات زراعة الشعر المستخدمة والفروق الجلية بينهما وأيهما الأفضل، فضلا عن ذكر بعض المعلومات المهمة حول تكلفة عمليات زراعة الشعر.

 

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق