خدمات

وصفة لقتل الصراصير والخلاص النهائي منها

.

وصفة لقتل الصراصير ، حيث أن الصراصير هي عبارة عن حشرات صغيرة الحجم، تنتشر بطريقة سريعة، بنية اللون، وبعضها أسود، وتوجد في أماكن كثيرة في المنزل، حيث توجد في المطبخ، والحمام، وهي تسبب مشكلة في بيوت كثيرة، ومن أسبابها عدم النظافة في الحمام والمطبخ، والأماكن المهجورة، أو عن طريق الصرف، أو أماكن تجمع القمامة، وسوف نوفر لكم اليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي مجموعة من الوصفات للتخلص منها.

وصفة لقتل الصراصير

وصفة لقتل الصراصير
وصفة لقتل الصراصير

وهناك وصفة لقتل الصراصير بل وصفات أيضًا، ومنها على سبيل المثال:

طعم الصراصر: وهو عبارة عن مادة سامة توضع في أماكن تجمع الصراصير لتقوم بتناوله، فهو يعمل على قتل الصراصير، ويمكنك صنعه في المنزل، وذلك عن طريق خلط قليل من مسحوق حمض البوريك، مقداران متساويان من السكر والدقيق، ثم يوضع الخليط في أماكن تجمع الصراصير.

ومحلول الماء والصابون خلط قليل من صابون سائل مع الماء، ثم تقوم برشه على الصراصير، وهذه الوصفة تعمل على اختناق الصراصير وموتها.

اقرأ

القضاء على البق بالريحان

وصفة طبيعية للتخلص من البراغيث

المبيدات الحشرية والصراصير

وصفة سحرية للتخلص من الصراصير
وصفة سحرية للتخلص من الصراصير

وهي عن طريق تنظيف المكان الموجود به الصراصير والمختبئ فيه برشها بمبيد حشري من أي نوع خاص بالقضاء على الصراصير، وذلك عن طريق إدخال المبيد في الفتحات الموجود بها الصراصير أو بيض الصراصير مع الابتعاد عن الأطفال أو أي طيور وحيوانات أليفة في المنزل.

بخاخ الصراصير أو مصائدها: وهي عبارة عن مادة لاصقة تعمل على اصطياد الصراصير، وأيضًا عن طريق وضع زجاجات بها ماء بجانب أماكن تجمع الصراصير، وهناك وصفة النشادر فهي تعمل على القضاء على الصراصير.

وهناك بعض النصائح للتخلص من الصراصير منها:

وهي تنظيف المنزل بشكل دائم، والتخلص من القمامة، وهناك وصفات طبيعية للقضاء على الصراصير ومنها:

صودا الخبز، وذلك عن طريق خلط كمية من الصودا مع كمية من السكر، ثم رش هذه المكونات على الأماكن التي توجد بها الصراصير.

تجربتي في القضاء على الصراصير
تجربتي في القضاء على الصراصير

وصفة ورق الغار وهو يمتاز برائحته القوية للقضاء على الصراصير، عن طريق وضع كمية من ورق الغار المطحون في الأماكن الموجود بها تلك الحشرة في منزلك، فتجذب رائحته الصراصير فيتم القضاء عليها بسرعة.

ان لديكم تجربة مع الصراصير ونجحتم في التخلص منها رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى