مولات ومطاعم

مول مصر عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول بالصور

.

مول مصر عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول بالصور، تم افتتاح مول مصر بتكلفة تقدر بنحو 12 مليار جنيه مصري، وعند افتتاحه لاقى اهتمام كبير في وسائل الإعلام المختلفة باعتباره حدث مهم في مصر لما يحتوي المول من مزايا متعددة، حيث أن المول يقع في مدينة 6 أكتوبر بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن تجارب الزوار داخل المول يوجد الكثير من المزايا التي تجعل من المول أشهر أنواع المولات في مصر.

مول مصر عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول بالصور

  • عند الدخول إلى المول مع بداية الجولة ستجد نافورة مضيئة وأرضيات سوداء اللون تخرج منها المياه، وستجد تمثال فضي اللون على شكل امرأة مثال أن التمثال يرمز للسيدة رمز التسوق.
  • ومن ابرز ما تجده في مول مصر هو المدينة الثلجية التي يحيط بها مجمع من المطاعم، كما تجد متاجر توفر كافة أنواع الملابس والنظارات والقفازات، كما يمكن للزوار التزلج على الجليد، حيث أن درجة الحرارة في سكاي مصر آو المدينة الثلجية إلى 2 درجة تحت الصفر.
  • كما أن المول يحتوي بجواره مسرح به شاشة عرض كبيرة من خلال وجود فيديوهات تعريفية بالمول مع وجود بنج غربي يقدم أجمل المقطوعات الغربية، كما بجانب المسرح يوجد خبيرة تجميل تعمل على مكياج للفتيات للتنكر.
  • ويضم مول مصر أفخم المتاجر المصرية والعالمية التي تقوم ببيع أشهر المنتجات من ملابس بماركات عالمية، وأماكن لبيع الأحذية والحقائب والإكسسوارات والأثاث والمفروشات، كما يوفر الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والتكنولوجية.
  • كما يوجد في مول مصر الكثير من المطاعم المحلية والعالمية التي توجد في مصر، مثل بيتزا هت وكنتاكي، ومحلات ماكدولندز، محلات العمدة، كوك دور، كما يوجد ركن خاص لمطاعم السوري والهندي والأسيوي.
  • داخل المول يوجد قاعة سينما جولد، وهي من ابرز قاعات العرض التي توجد في مول مصر، التي تحتوي على مطعم داخلي ويوجد داخل السينما كراسي يمكن أن يتم فردها وتصبح سرير للنوم، سعر تذكرة السينما تبلغ نحو 125 جنيه خلال الحفلات الصباحية، وسعر تذكرة السينما 150 جنيه للحفلات المسائية.
  • كما أن المول يعمل جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة 11 مساء.

مواعيد مول مصر 2023

اول صورة

مواعيد مول مصر 2023
مواعيد مول مصر 2022

اقرأ أيضا :

النخيل مول عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول

السلام مول عناوين وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول

مول مصر من الداخل والخارج

ان لديكم تجربة في مول مصر رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس

وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى