مميزات وعيوب

عيوب لادا جرانتا

.

عيوب لادا جرانتا نقدمه لكم عبر موقعنا تجربتي حيث تعد شركة لادا الروسية والمتخصصة في إنتاج السيارات واحدة من أهم الشركات في هذا المجال، فقد استطاعت المنافسة فيه وبقوة وخاصة خلال السنوات الأخيرة، ورغم أن شركة لادا قد لا تهتم بالشكل الخارجي لسياراتها قدر اهتمامها بالجوهر إلا أن اهتمامها بجوهر أو التصميم الداخلي والإمكانيات الخاصة بالسيارة يجعلها محط أنظار الكثيرين ممن يرغبون في شراء السيارات، وقد قامت الشركة بطرح سيارة لادا جرانتا بإمكانيات جيدة وسعر مناسب يتلائم مع طبيعة الأسواق.

عيوب لادا جرانتا

صممت لادا جرانتا بأبعاد متوسطة الحجم فيبلغ طولها 4260مم وعرضها 1700مم بما في ذلك المرايا الجانبية، ويبلغ ارتفاعها عن الأرض نحو 1500مم، وتبلغ سعة المحرك نحو 1600cc ، كما وأنها تحتوي على ثمانية صباب وقود داخلي وخمس سرعات يتم التحرك فيهم بطريقة يدوية تقليدية، بينما تبلغ قوة محرك السيارة إلى نحو 88 حصان، وعزم المحرك نفسه قد يصل إلى 145 نيوتن لكل متر.

ومن أهم مميزاتها هو معدل حرق الوقود المنخفض حيث لا تحتاج السيارة سوى إلى 7.2 لتر فقط لكي تقطع مسافة 100كم، وهو أمر تنافسي جدًا وخاصة في الأسواق المصرية، وخاصة وأن سعة خزان الوقود تكفي حتى 50 لتر من الوقود.

اقرأ أيضا

مميزات وعيوب نيسان صني 2022

الاستعلام عن وصول سيارة في البسامي الدولية وارقام التواصل

ما هي عيوب لادا جرانتا؟

رغم كل المميزات السابق ذكرها عن سيارة لادا جرانتا، إلا أنه لا يمكننا إنكار عيوب لادا جرافنتا والتي يمكن إجمالها في الآتي:

  • السيارة لا تحتوي على الريموت الإليكتروني المتحكم في فتح وغلق السيارة عن بُعد.
  • لا تحتوي السيارة على زر تشغيل وإيقاف محرك السيارة، واعتمادها على المفتاح التقليدي الذي يجعل السيارة عرضة للسرقة، وهذا يجعلها تفتقر لخواص الأمان.
  • لا تحتوي السيارة على كاميرا خلفية والتي في العادة تساعد على تقليل تشويش الرؤية أو عدم وضوحها للسائق.
  • عدم توفر خاصة الركن الذاتي أو الذكي للسيارة والذي يعتمد على حساسات مثبتة على جسم السيارة من الخارج، إضافة إلى الكمبيوتر الداخلي الخاص.
  • الزجاج الخاص بالمقعد الخلفي للسيارة لا يعمل بالنظام الكهربائي كالزجاج الأمامي.

بعد أن ذكرنا مواصفات وعيوب لادا جرانتا، اختيار هذا النوع أو غيره يقع على عاتقك بعد المفاضلة وتحديد الخيارات المناسبة لك.

سعر لادا جرانتا 2022

اما عن سعر لادا جرانتا

سعر لادا جرانتا 2022
سعر لادا جرانتا 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى