تجارب الاعضاء

عشبة الاس للشعر جابر القحطاني فوائدها وطريقة استعمالها

.

عشبة الاس للشعر جابر القحطاني فوائدها وطريقة استعمالها تعتبر هذه العشبة من الأعشاب القديمة والمتميزة والتي اشتهرت المعلومات عنها في أنها تعمل على إطالة الشعر وزيادة كثافته بل وأنها أيضًا تساعد في زيادة اللون الأسود للشعر، وهو ما يرغب به الكثير من السيدات وخاصة اللاتي تعاني من تقصف الشعر وإرهاقه بعد الحمل والرضاعة، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على فوائد هذه العشبة وطريقة استعمالها.

عشبة الاس للشعر جابر القحطاني

عشبة الاس للشعر جابر القحطاني تبحث الكثير من السيدات وخاصة اللواتي يعانين من تساقط الشعر وقلته وبهتان اللون الواضح له عن حل مناسب ومتميز يجعل الشعر أكثر لمعانًا وقوة وطولًا في نفس الوقت.

كما تلجأ العديد من السيدات والفتيات إلى مستحضرات التجميل المختلفة العالمية منها والمحلية بحثًا عن حل مناسب وسريع لكل هذه الحالات التي تصيب الشعر، ولكن كل هذه المستحضرات تعتمد بنسبة كبيرة على الكيماويات الضارة والتي تظهر أضرارها في المدي البعيد من استخدام هذه المستحضرات، بينما يوجد بعض الأعشاب الطبيعية والتي من أهمها عشبة الآس وهي تقوم بحل العديد من مشاكل الشعر بشكل سريع وفعال، وسوف نتعرف على هذه العشبة وطريقة استخدامها فيما يلي:

اقرأ

عسل لانجنيز جابر القحطاني فوائده وطريقة استعماله

عشبة عباءة السيدة جابر القحطاني فوائدها وطريقة استعمالها

عشبة الآس

هي من النباتات الخضراء ذات الشكل البيضاوي والتي تتميز باللون الأبيض الناصع للزهور، والثمار التي تنتج من هذه النبتة تتخذ اللون الأسود، وتحتوي هذه النبتة على زيت السينيول، ومادة الليمونين إلى جانب العديد والكثير من المواد الأخرى والتي جعلت للنبتة استخدامات كثيرة ومتعددة.

وقد عرفت قديمًا هذه النبتة بعدة استخدامات متميزة ومختلفة ومن أهمها أنها تستخدم لعلاج الشيب الموجودة في الرأس وكذلك المساعدة على تطويله، كما عرف عنها أنها تستخدم لإزالة الأورام من الأيدي عن طريق دهن المكان المصاب بالزيت المستخرج من الآس.

طريقة استخدامه للشعر

يتم إحضار مجموعة من أوراق الآس وتطحن جيدًا ثم تعجن حتى تصير مثل الحناء، ومن ثم يتم وضعها على الشعر لمدة ساعة وبعد ذلك يتم غسل الشعر بالماء والصابون وتستخدم هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع لضمان الحصول على النتيجة المرغوبة.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع اكليل الجبل والزعتر للشعر

اسباب تساقط الشعر وأفقضل طرق العلاج جابر القحطاني

ان لديكم تجربة مع عشبة الاس للشعر رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى