تجارب الاعضاء

خلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني

.

خلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني حيث أنه من أشهر خلطات ووصفات الدكتور جابر القحطاني، خلطة بياض الثلج التي تقوم أغلب النساء بالبحث عنها؛ لأنها تتميز بنتيجتها المبهرة، وتبييض وتفتيح لون الوجه والبشرة في سهولة ويسر، كما أنها تستخدم أيضًا في تفتيح الأماكن الداكنة، وهي من الخلطات التي توصف لكل العرائس المقبلات على الزواج، وتريد تبييض بشرتها وجسمها بسرعة، وسوف نتعرف اليوم عبر موقعنا موقع تجربتي على كافة تفاصيل الخلطة.

خلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني

خلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني
خلطة بياض الثلج للدكتور جابر القحطاني

تتكون خلطة بياض الثلج من ماء الورد الذي يساعد في ترطيب البشرة، ويغذي البشرة، وبودرة الأطفال التي تساعد في تبييض البشرة، كما أنها تجعل البشرة ناعمة كملمس الحرير.

كما أنها تتكون من الفازلين والجليسوليد الذي يجعل البشرة أكثر ترطيبًا وبياضًا بسرعة كبيرة، وتتكون خلطة بياض الثلج من ماء، وماء الورد، وبودرة أطفال، وفازلين، وزيت لوز حلو، وزيت خروع، ونشا، وجليسوليد. ملحوظة هامة يجب عدم استخدام بودرة جونسون ضمن هذه المكونات.

اقرأ

وصفه لتفتيح الوجه من الدكتور سعيد حساسين

عشبة الاسبغول جابر القحطاني

طريقة عمل خلطة بياض الثلج

وهي عبارة عن نصف كوب ماء، و5 ملاعق ماء ورد، وملعقة نشا في إناء، ثم وضع الإناء على نار متوسطة مع التقليب حتى يتكون خليط مع تركه حتى يبرد، ثم إحضار إناء به ملعقة جليسوليد، وزجاجة ماء ورد صغير، ثم إضافة 5 ملاعق بودرة أطفال مع خلطهم بطريقة جيدة، حتى يتكون خليط متجانس من هذه المكونات، وإحضار إناء به 5 ملاعق من الفازلين، و3 ملاعق زيت لوز حلو مع 3 ملاعق زيت خروع.

وخلط كل هذه المكونات في زجاجة بلاستيك، ثم نستخدم الخلطة وقت احتياجها، ثم يتم وضع خلطة بياض الثلج مع القيام بالتدليك بطريقة دائرية على المكان الذي تريدين تفتيحه على الوجه أو الجسم أو الأماكن الداكنة، مع تركها لمدة ربع ساعة، ثم غسلها بالماء الدافئ.

وهناك خلطة بياض الثلج للوجه، وهي عبارة عن عصير الليمون، و4 ملاعق كبيرة نشا، و2 كوب من الحليب الطازج، وملعقة كبيرة من الكركم، وذلك عن طريق خلط كل هذه المكونات في وعاء، ووضعها على نار متوسطة حتى يغلي، مع تركه حتى يبرد، ثم توضع الخلطة على الوجه والرقبة، وتترك لتجف، ثم تغسل بالماء الدافئ.

تبيض البشرة د جابر القحطاني

ان لديكم تجربة مع خلطات التبييض رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى