تجميل ورشاقة

تجربتي مع كريم فيت لازالة الشعر

.

تجربتي مع كريم فيت لازالة الشعر نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن كريم فيت يعتبر من أحد الوسائل الجديدة التي تستعملها النساء من أجل التخلص من الشعر الزائد في الجسم، وهناك العديد من الأماكن في جسم المرأة ينمو بها الشعر مثل الوجه وفي المناطق الحساسة وأيضًا في الرجلين واليدين، وسوف نتعرف على مميزات وعيوب كريم فيت بالتفصيل.

تجربتي مع كريم فيت لازالة الشعر

من واقع تجربتي لاستعمال كريم فيت من أجل إزالة الشعر الزائد فكانت تجربة حقًا رائعة، أو قد تكون السلبيات التي تتعلق بالتجربة غير مؤثرة تمامًا، وذلك لأني أقوم بإزالة الشعر في دقائق معدودة ودون الشعور بالألم على الإطلاق، ولكن السلبيات في الأمر أن الشعر ينمو سريعًا مرة أخرى، وهذا أتغلب عليه باستعمال الكريم عدة مرات في الشهر.

مميزات كريم فيت لإزالة الشعر

وهناك العديد من المميزات التي نجدها في كريم فيت، حيث أن به العديد من المكونات وعلى رأسها الكيراتين التي تجعلك تزيلين الشعر في أقل من دقيقة واحدة من أي مكان في الجسم وخصوصًا في المناطق الحساسة، كما أن من مميزات كريم فيت أنه لا يسبب اسمرار للبشرة.

اقرأ ايضا

وصفة معجون الأسنان و الكركم لإزالة الشعر

عيوب كريم فيت

أما عن عيوب كريم فيت فهي لا تكاد تذكر حيث أن الشعر ينمو سريعًا في غضون أربعة أيام عقب إزالته باستخدامه، ولهذا ينصح باستعماله باستمرار بدون اللجوء إلى الوسائل التقليدية الأخرى في إزالة الشعر.

كيفية العناية بالمنطقة الحساسة

وهناك العديد من الوسائل التي يمكن أن تقوم بها المرأة من أجل العناية بالمنطقة الحساسة والجسم أيضًا، ومن بين تلك الوسائل:

  • لا بد من ارتداء الملابس القطنية وتغييرها باستمرار وضرورة التخلص من الشعر الزائد أولًا بأول.
  • لا بد من استعمال صابون طبي في الأماكن الحساسة حتى لا يتسبب في حدوث التهابات.
  • لا بد من ترطيب البشرة وترطيب المناطق الحساسة أولًا بأول لتجنب حدوث كما يمكن تقشير البشرة باستعمال مقشر مناسب لنوع بشرتك سواء أكانت دهنية أو بشرة جافة أو غيره من الأنواع الأخرى.

سعر كريم فيت لازالة الشعر

سعر كريم فيت لازالة الشعر
سعر كريم فيت لازالة الشعر

اما عن سعر كريم فيت لازالة الشعر فيبلغ 40 جنيه مصري للعبوة العاديه 100 مل .

اما عبوة البشرة الحساسة مانعة الالتهاب فسعرها 130 جنيه .

اقرأ أيضا :

زيت السعد لازالة الشعر

تجربتي مع الخل لازالة الشعر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى