تجارب الاعضاء

باقات السوشيال من فودافون 2024

.

باقات السوشيال من فودافون تبذل شركة فودافوان قصار جهدها لتقديم خدمات متميزة للعملاء الكرام ومن أهمها باقات السوشيال، وسوف نتعرف اليوم على كافة باقات الانترنت من شركة فودافون وما هي أهم مزايا الباقات بالتفصيل.

باقات السوشيال من فودافون 2024

تحديث باقات السوشيال من فودافون 2024

باقات السوشيال من فودافون 2022

باقات السوشيال من فودافون       
باقات السوشيال من فودافون

متنوعة وكثيرة وقد يرجع تلك التنوع من شركة فودافون التي تتوفر بها أعلى نسبة للاستخدام بمصر، كما أنها محاولة منها لكي ترضي عدد كبير من العملاء الكرام حيث يوجد العديد من الباقات بأسعار متفاوتة يختار العميل من بينهم ما يناسب احتياجاه واستهلاك كل عميل.

أنواع باقات السوشيال

باقات فودافون منقسمة لثلاث باقات أساسية منها باقات السوبر باس وأيضاً باقات اكستريم وأيضاً الباقات اليومية والأسبوعية، ويتوفر لكل باقة خطة أسعار خاصة بها والكثير من الاستخدامات المتنوعة عن الباقات الأخرى منها:

  • باقات السوبر باس: وهي من أحدث باقات شركة فودافون للانترنت، عبارة عن باقتين بنفس السعر وأيضاً نفس حجم الميجا بايتس وهما بقة السوشيال، وقد يقتصر استخدامها فقط على استخدام تويتر وفيسبوك وواتس اب وانستجرام، أما الباقة الثانية هي باقة الاستريمنج وهي باقة خاصة باليوتيوب وأيضاً الساوند كلاود وبرنامج أنغامي ونيل أف إم.
  • باقات متنوعة:
  • باقة اكستريم كم الباقات الشهرية المقدمة من شركة فودافون، وتتم بأنها لا تقتصر فقط في الاستخدام على مواقع السوشيال، أو باقة اتسريمنج تكون باقة انترنت متكاملة، وتبدأ خطة الأسعار بها من 5 جنيه وحتى أن تصل إلى 400 جنيه.
  • وفي النهاية باقات السوشيال اليومية وأيضاً الأسبوعية، يتم تقسيمها لباقات أسبوعية وأيضاً باقات متنوعة وأخرى يومية وهكذا.

اقرأ أيضا عيوب فودافون adsl

كما أن شركة فودافون من أفضل الشركات المحببة لدى الكثير من الأشخاص وهي الاختيار الأول لهم، سواء في اختيار باقات السوشيال أو باقات الانترنت أو باقات المكالمات والميجابايت، ووفرت للعملاء الكرام أقل سعر للباقة، وهيتم الحساب على حسب استخدامك لأي ميجا، بمواقع السوشيال، منذ ا سوبر ميجا وأي ميجا أخرى على مواقع أخرى سوف تكون ب2 سوبر من هلال باقة سوبر باس وغيرها من الباقات المتنوعة.

باقات نت فودافون 2023

باقات نت فودافون 2022
باقات نت فودافون 2022
باقات نت فودافون 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى