مولات ومطاعم

الأندلس مول عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول

.

الأندلس مول عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول، يقع مول الأندلس في الرياض حيث تبلغ مساحته حوالي 30 ألف متر مربع وهو مركز تجاري ضخم جدا ويتكون من ست طوابق، حيث يحتوي المول على أكثر من 350 متجر الذي يبيع أجود أنواع الملابس والذهب والعطور والإكسسوارات والأحذية والنسيج إلى جانب وجود المقاهي والمطاعم وملاعب خاصة للأطفال، وهو من أهم المراكز التسويقية في الرياض، ويعتبرها الكثير من الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية بالرياض وله شهرة كبيرة من أنشطة وفعاليات كبيرة، لمختلف المناسبات.

الأندلس مول عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول

  • الهدف من مول الأندلس هو توفير كل الاحتياجات الكبيرة من الخدمات كما يضم المول أرقى المحلات التي تعرض الماركات التجارية والعالمية والعربية والتي تناسب كافة الأذواق للأشخاص.
  • كما أن المول قد قام بتوفير كافة متطلبات العملاء ويحرص على توفير جميع الاحتياجات ومنتجات عالمية بالاسم العريق والعصري الذي ينافس الأسواق المحلية أو العالمية.
  • كما يشمل مول الأندلس في الرياض الكثير من محلات العطور والمجوهرات والإكسسوارات التي تخص النساء، كما يوجد أجود أنواع الساعات الفاخرة لكل من الذوق الراقي سواء للرجال أو للنساء.
  • كما يوجد في المول أماكن لجلسات عوائل المخصصة للصغار لقضاء الوقت في ملاعب الأطفال وتتضمن الكثير من المراجيح إلى جانب العاب تكنولوجية ومتطورة تشعر الآباء بالأمان على أطفالهم.
  •  يحتوى المول من خلال الجولات التسويقية على محلات للأزياء الراقية وملابس السهر للنساء وفساتين السهرات والحفلات لأكبر مصممي الأزياء.
  • ومع التجول في طرقات المول ستجدون ماكينات الصرف الآلي لمختلف البطاقات، ومحلات كثيرة، وأماكن مخصصة للنساء للشراء براحة وخصوصية.
  • كما يمكن داخل المول الاستراحة بعد جولة طويلة من التسوق في كافة المحلات، سواء كان في المطاعم أو في المقاهي التي تقدم أشهى المشروبات وأفضل الأطعمة التي ترضي جميع الأذواق.

 أوقات الدوام في مول الأندلس بالرياض

  • يعمل مول الأندلس بشكل يومي من الساعة 9:30 صباحا حتى الساعة 11:55 صباحا، وتلك هي الفترة الصباحية.
  • الفترة المسائية للعمل في المول يتم بداية العمل من الساعة 4:00 مساء حتى الساعة 11:55 مساء.

اقرأ أيضا :

مول مصر عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول بالصور

دبي مول عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول

ان لديكم تجربة داخل الاندلس مول رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى