تجميل ورشاقة

مقشر بلسان الالماني تجربتي

.

مقشر بلسان الالماني تجربتي فهو من منتجات بلسان، وهو عبارة عن عبوة لونها أزرق، وألماني الصنع، وهو مصنع لتقشير خلايا الجلد الميتة، وتوجد مجموعة بلسان للتقشير من لوسيون، قطع من القطن، إزالة الجلد الميت، كريم التوازن للقدم، وقد يستخدم الشخص هذه المجموعات مع بعضها، أو يقوم باستخدام اللوسيون أولًا، وسوف نتعلم من خلال موقعنا موقع تجربتي كيف يتم استخدام هذا المقشر.

مقشر بلسان الالماني تجربتي

مقشر بلسان الالماني تجربتي
مقشر بلسان الالماني تجربتي

مقشر بلسان الالماني تجربتي ، لوسيون مقشر بلسان للقدم واليد، توجد منه ثلاث كنيات، ويتكون من هيدروكسيد البوتاسيوم، وهيدروكسيد الصوديوم، وجلسرين، وماء، وله عدة فوائد؛ فهو يعتبر عنصرًا قويًا في إزالة طبقات الجلد الميت، والشعر الخارجي، ومن أضراره أنه يجب استخدام أنه يجب استخدام هذه المادة بحذر؛ لأنه يسبب احمرار الجلد والبشرة، والتهاب الجلد، والقرح، والتهاب العين، والتهاب الجهاز التنفسي.

هيدروكسيد الصوديوم هو عنصر قوي من القلويات، ونطلق عليه صودا كاويا، ويستخدم في الصابون، والشامبوهات، والمنظفات، ويعتبر أضراره مثل أضرار هيدروكسيد البوتاسيوم.

اقرأ

تقشير الركب بالليزر تجارب

تجربتي مع عرق السوس للبشره

طريقة استخدام مقشر بلسان

عند استخدام مقشر بلسان:

  1. يجب غسل اليدين جيدًا.
  2.  يجب ارتداء قفازات لليدين.
  3. يجب ارتداء غطاء للوجه، كما يجب حماية العين أثناء الاستخدام.
  4. يجب أن يتم وضع قطعة من القطن على المكان المراد إزالة الجلد الميت أسفل الكعبين.
  5. يجب أن يتم وضع اللوسيون بحذر، وبكمية قليلة على القطن، ثم تترك لمدة 5 دقائق، وبعد ذلك يجب استخدام لوفة خشنة لإزالة الجيد الميت، ثم شطف القدمين جيدًا.

يجب عدم استخدام مقشر بلسان على الأماكن السليمة، كما يجب وضع المقشر بانتباه عالٍ، وأن يوضع على القطنة، ويجب على الحامل عدم استخدام مقشر بلسان أثناء الحمل، وكذلك أثناء الرضاعة؛ حتى لا يحدث للجنين أو الطفل الرضيع أي أذى.

ويجب عدم استخدام مقشر بلسان للوجه أو الأماكن الحساسة؛ حتى لا يسبب التهاب وحرق للجلد، لأن المقشر يستخدم للقدمين، والجلد الميت فقط، ولا يستخدم مقشر بلسان للكوعين أو الركب، ويستخدم المقشر في إزالة الجلد الميت تحت الأظافر، ولكن يجب استخدامه بحذر وبعناية شديدة.

ويستخدم كريم بلسان بعد استخدام المقشر لترطيب الجلد والقدمين والكعبين، وللحفاظ على الجلد والبشرة نضرة وحيوية وذات إشراق عالٍ.

ان لديكم تجربة مع مقشر بلسان رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس

وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق