تجميل ورشاقة

طريقة التخلص من القمل للدكتور سعيد حساسين

.

طريقة التخلص من القمل للدكتور سعيد حساسين ، حث أنه من الوصفات الهامة للقضاء على القمل، وصفات الدكتور سعيد حساسين لما تعانيه كل الأمهات من إصابة شعر أطفالهن بالقمل، وإليكِ من خلال موقعنا موقع تجربتي وصفات الدكتور سعيد حساسين للقضاء على القمل.

للتعرف علي افضل علاج للقمل والصيبان من الصيدلية شاهد الفيديو التالي ومن فضلك اشترك بالقناة لتصلك جديد الحلقات

طريقة التخلص من القمل للدكتور سعيد حساسين

  • الوصفة الأولى هي عبارة عن زيت سمسم، ثم تدلك به فروة الرأس مساءً حتى الصباح.
  • أما الوصفة الثانية للقضاء على القمل فهي عبارة عن خليط النيم وكركم وإناء به ماء لغسل الرأس تمزج كل هذه المكونات لتكون معجون، ثم يوضع الخليط على الرأس.
  • الوصفة الثالثة وهي عبارة عن صبار وبصل وقصب الطيب على أن تكون كل المقادير متساوية، ثم تخلط كل المكونات، وتوضع على الرأس، ثم فركها.
  • الوصفة الرابعة وهي عبارة عن 1 ثوم مهروس وعرق السوس و3 بابونج تخلط كل هذه المكونات وتنقع لمدة 6 ساعات، ثم القيام بغسل الشعر من هذا الخليط يوميًا.
  • الوصفة الخامسة عبارة عن زيت اليانسون وهذه الوصفة تتميز بالقضاء على القمل في فترة وجيزة لما لها من أثر فعال في العلاج، كما أنها لا تضر الشعر، وتدهن الرأس ثلاث مرات أسبوعيًا.
  • الوصفة السادسة وهي عبارة عن عصير البصل وعصير البقدونس وذلك عن طريق ملعقة عصير من البصل، وملعقة عصير من البقدونس، ويتم خلطهما مع بعضهما، ثم دهان الرأس بهذا الخليط مع تعريض الشعر إلى أشعة الشمس المباشرة.
  • الوصفة السابعة وهي عبارة عن مستحلب الأوراق، وهذا المستحلب يستخدم في غسيل الشعر المصاب بالقمل، وهذه الوصفة عبارة عن ملعقة صغيرة من مستحلب الأوراق لكل كوب من الماء، ثم يغلى على النار، ثم يترك للتدفئة، ثم غسل الشعر به، وهذه الوصفة لها فاعلية كبيرة في القضاء على قمل الرأس بطريقة جيدة، ومن أعراض الإصابة بقمل الرأس، كما أنها تسكن فروة الرأس.

اقرأ أيضا

كيفية التخلص من القمل بصورة نهائية في يوم واحد فقط بنتائج مدهشة

وصفة للشعر الهايش للدكتور سعيد حساسين

وصفات أخرى للقضاء على القمل

كيفية التخلص من القمل بأسرع وقت
كيفية التخلص من القمل بأسرع وقت

وهناك أيضًا بعض الوصفات التي تعالج في القضاء على القمل، وذلك عند استخدام زيت شجرة الشاي، فهو علاج مساعد وفعال في القضاء على القمل، وذلك عن طريق ملعقة شاي من زيت شجرة الشاي على الشامبو، ثم غسل الرأس جيدًا مع تمشيط الشعر، وتكرر هذه الوصفة حتى القضاء على القمل.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع بخاخ نايدا للتخلص من القمل والصيبان

 

ان لديكم تجربة في علاج القمل والصيبان رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

 

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق